"Ooredoo" تقدم تجربة ترفيهية طوال رمضان عبر"ستريم أون إتش دي"

مسقط- الرؤية

تقدم "Ooredoo" لعملائها "خدمة ستريم أون HD" للاستمتاع بعالمٍ من المحتوى الترفيهي عالي الدقة. حيث أصبح بإمكان عملاء شبابية الآن الإشتراك يومياً، والحصول على محتوى ترفيهي متنوع من أشهر المواقع الإلكترونية، بما في ذلك يوتيوب وVIU، ويمكن تفعيل هذه الخدمة المميزة على تطبيقOoredoo  بقيمة 1.050 ريال عُماني فقط يومياً.

وقال رائد بن محمد بن داؤود مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية بالشركة: "يمكن لعملاء شبابية مشاهدة الأفلام والعروض ومقاطع الفيديو المفضلة لديهم بكل أريحية من منازلهم أو أينما كانوا على هواتفهم الذكية. كما وتتاح الخدمة على شبكة Ooredoo الموثوقة والسريعة بتقنية الجيل الخامس 5G. . وتعد خدمة ستريم أون HD حلاً مثالياً لإتاحة الفرصة أمام العملاء لمشاهدة محتواهم الترفيهي في الوقت والمكان الذي يشاؤون دون القلق من استهلاك جميع بياناتهم".

وللمزيد من المعلومات حول خدمات ستريم أون المُبتكرة التي توفرها Ooredoo يمكن للعملاء تصفح تطبيق Ooredoo أو زيارة إحدى صالاتها الـ 69 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

وتُعدّ Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع، وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات.

تعليق عبر الفيس بوك