"كهرباء مزون" تحث المشتركين على السداد الإلكتروني

 

بدبد- الرؤية

وجهت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء في السلطنة، مشتركيها لاستخدام منصات الدفع الإلكتروني التي توفر الوقت والجهد وتضمن السداد بكل سهولة ويسر، وذلك في إطار الجهود لتشجيع المشتركين على استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة.

وجددت الشركة- في بيان صحفي- تأكيدها للمشتركين بأن استخدام هذه القنوات يساعدهم على الوقاية من مخاطر انتشار كوفيد19، والاستفادة القصوى من تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها اللجنة العليا المكلفة بالتعامل مع تداعيات انتشار جائحة كورونا.

ومن خلال تشجيعها للمشتركين على التحول إلى قنوات الدفع الالكتروني عبر الانترنت أو روابط الدفع الالكتروني المتعددة، تؤكد شركة كهرباء مزون التزامها بتوفير خيارات آمنة وسهلة ومريحة للمستخدمين، حفاظا على الصحة والوقت لمشتركيها.

وتوفر كهرباء مزون العديد من حلول السداد التفاعلية السهلة والذكية، حيث بإمكان المشتركين سداد فواتيرهم الكترونياً من أي مكان من خلال القنوات الالكترونية المختلفة لشركة كهرباء مزون، سواء عبر تطبيقات الهاتف المحمول مثل تطبيق "خدمة" التابع لشركة عمان للاستثمار والتمويل، وتطبيق " Bill & Pay" التابع للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار، وتطبيقات الخدمات المصرفية المحلية، أو عبر أجهزة الخدمة الذاتية الأخرى التابعة للشركات المذكورة،. كما يمكن للمشتركين السداد عن طريق بوابة الدفع الالكتروني لمجموعة نماء https://oss.nama.om.

ويمكن للمشتركين استخدام نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR) لسداد فواتير الكهرباء عبر الهاتف دون الحاجة للتواصل المباشر بالأشخاص، وهو نظام مصمم خصيصاً لضمان السهولة والأمان، ويمكن الوصول إليه عبر مركز التواصل لدى شركة كهرباء مزون على الرقم المجاني (80077771).

وتحث شركة كهرباء مزون مشتركيها على تفعيل خدمة الفاتورة الخضراء للحصول على نسخة إلكترونية من الفواتير الشهرية عن طريق البريد الالكتروني المسجل لدى الشركة. وفي حال عدم وجود بريد إلكتروني أو تغييره، يمكن للمشترك أن يقوم بتحديث بياناته وتسجيل بريده الإلكتروني من خلال اتباع الخطوات البسيطة على الرابط التالي https://mzec.nama.om/en-us/pages/greenbill.aspx.

تعليق عبر الفيس بوك