"خدمة" توقع اتفاقية تعاون مع "بروجرس سوفت" لإطلاق الدفع الإلكتروني

مسقط- الرؤية

وقعت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" اتفاقية مع شركة "بروجرس سوفت" بهدف تطوير خدماتها  للدفع الإلكتروني في السلطنة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية عقب حصول شركة عُمان للاستثمارات والتمويل على الموافقة المبدئية من البنك المركزي العماني للترخيص لها كمزود لخدمات الدفع بالسلطنة، الأمر الذي سيتيح لها إطلاق محفظتها الإلكترونية (E-Wallet) بعد استيفاء متطلبات البنك المركزي والحصول على الموافقة النهائية في هذا الشأن، إذ سيسهم هذا التعاون مع بروجرس سوفتProgressSoft  في تعزيز القدرات التقنية للشركة في هذا الصدد.

وعبر هذه الاتفاقية ستطور الشركة أنظمة جديدة تمكن العملاء الحاليين والجدد من إجراء العديد من المعاملات المالية بما في ذلك دفع الفواتير والتحويلات الدولية، بالإضافة إلى التحويلات إلى الأفراد أو الشركات أو الجهات الحكومية من خلال الهواتف الذكية.

وفي هذا السياق قال سعيد أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للاستثمارات والتمويل: "نسعى دوما في الشركة إلى الابتكار في تقديم خيارات جديدة ومتطورة تقنياً لإجراء المعاملات المالية وذلك في إطار جهودنا الرامية إلى المساهمة في رؤية السلطنة نحو التحول الرقمي؛ إذ يعكس هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة بروجرس سوفت هذه المساعي. وعبر الفترة القادمة سُنعلن عن الخدمات المالية وغير المالية تزامناً مع إطلاق منصة الدفع الجديدة عبر الهاتف المحمول والتي ستشكل قيمة مضافة لعملائنا. وبلا شك سنمضي قدماً بلا كلل نحو إثراء حياة عملائنا وأبناء هذا البلد من خلال تقديم خيارات دفع ميسرة وخالية من المتاعب".

وقال ميشيل وكيلا الرئيس التنفيذي لشركة بروجرس سوفت: "إن إنجازنا العظيم مع شركة عُمان للاستثمارات والتمويل عبارة عن نموذج يُحتذى به في الخدمات المالية المتقدمة التي تُلبي متطلبات التكنولوجيا الرقمية". وأضاف: "وهو مجرد بداية للعديد من الإنجازات الجذرية في شراكتنا الاستراتيجية ورؤيتنا المتسقة مع جهود التحوّل الرقمي الناجح في سلطنة عُمان".

وتعد شركة عُمان للاستثمارات والتمويل إحدى شركات المساهمة العامة بالسلطنة المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية ومن الشركات الرائدة في مجال الفوترة وتحصيل الفواتير والديون لخدمات الكهرباء والمياه والاتصالات في السلطنة على مدى العقود الأربع الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك