إقبال على عروض "رينو عمان".. وإعلان الفائزين بسحب "تجربة القيادة"

مسقط- الرؤية

لقي العرض الرمضاني الحصري الذي أعلنت عنه شركة رينو عُمان- من شركة سهيل بهوان للسيارات- استجابة كبيرة واستحساناً من الجمهور، ويتميز عرض رينو عُمان الرمضاني الفريد بمجموعة من المزايا للزبائن الذين يشترون موديلاتها الأكثر مبيعًا بالإضافة إلى أحدث موديلاتها.

وأعلنت الشركة كذلك عن الفائزين في عرض تجربة القيادة من رينو عُمان، والذي يتأهل فيه جميع العملاء المحتملين الذين يجربون قيادة أي من سيارات رينو للدخول في السحب. وسيحصل الفائز على مُعقِّم يعمل بالأشعة فوق البنفسجية بخاصية الشحن اللاسلكي. وسيكون مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الذين يشاركون في حملة رمضان الترويجية مؤهلين أيضًا للحصول على جوائز مغرية. سيستمر عرض رينو الرمضاني الذي بدأ بالفعل حتى 6 يونيو 2021. ويحق لكافة العملاء الذين يشترون أياً من طرازات رينو ميجان وداستر وكوليوس 2020 الحصول على تمويل للشراء بفائدة 0% عند سداد قيمة الشراء على أقساط لمدة تصل إلى ثلاثة سنوات أو بفائدة 1.99% عند سداد الأقساط على مدى 4 سنوات أو فائدة 2.49% عند سداد الأقساط على مدى 5 سنوات أو فائدة 2.99% عند سداد الأقساط على مدى ست سنوات. ينطبق عرض سعر الفائدة المخفض على العملاء الذين يحصلون على قرض من شركات تمويل محددة لتمويل شراء مركبة رينو.

أما العملاء الذين يحصلون على قرض من شركات تمويل أخرى غير تلك المحددة من شركة سهيل بهوان للسيارات فسيكون تمويل شرائهم على حسب الشروط المحددة من جانب شركة التمويل / البنك الذي يختاره العميل. بالنسبة لمن يقررون الشراء نقدا، أو عن طريق أمر شراء محلي، أو الائتمان فلن يحق لهم الاستفادة من معدلات الفائدة الخاصة على التمويل. بالنسبة للعملاء الذين يختارون السداد على أقساط تزيد مدتها على ستة سنوات فستكون نسبة الفائدة وفق المعدلات المحددة من جانب شركة التمويل/ البنك على كامل فترة التمويل. تنطبق نسبة الفائدة على المركبات التي يتم شراءها بغرض الاستخدام الشخصي بعد الحصول على الموافقة على التمويل/ الائتمان.

تعليق عبر الفيس بوك