عروض مميزة على "إنفينيتي QX80" حتى 6 يونيو

مسقط- الرؤية

تقدم إنفينيتي عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات العديد من المزايا والمكافآت للعملاء الذين يشترون السيارة إنفينيتي QX80 الفارهة كاملة الحجم، المصنفة ضمن السيارات الرياضية متعددة للاستخدام خلال شهر رمضان، ومن ذلك الحصول على هدية نقدية أكيدة، والتسجيل المجاني، وتعتيم النوافذ، وحماية بطبقة من السيراميك اللامع، وصيانة دورية مجانية، وبطاقة مساعدة على الطريق مجانا. يسري العرض الخاص حتى 6 يونيو المقبل.

وتتميز السيارة الرياضية الفارهة إنفينيتي 2021QX80، بميزات استثنائية تتضمن تجهيزات إضافية، وتقنيات جديدة غاية في الابتكار، ولمسات جمالية تعكس أناقة تليق بفخامتها، ليس هذا وحسب، بل هناك أيضًا النسخة الخاصة الجديدة QX80 "بلاك إيديشن".

وقال متحدث أول باسم إنفينيتي عمان: "تلتزم إنفينيتي QX80 بأن تقدم للسائقين سيارة أكثر عصرية ورفاهية، ونحن نرى بأن هذا هو الوقت المثالي لشراء السيارة كيو إكس 80 التي تضم العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة التي تعطي السائق تجربة قيادة مريحة، ومن ذلك نظام المساعدة في القيادة، والتدخل في النقطة العمياء، ونظام التحذير عند مغادرة المسار، ونظام المساعدة في التحكم بالمسافات، إلى جانب نظام تثبيت السرعة الذكي، مع توفير المزيد من خلال إتاحة ربط سيارتك QX80 مع هاتفك، سواء كان هاتفك بعمل بنظام أندرويد أو IOS الخاص بشركة أبل".

ويحصل العملاء الذين يشترون انفينيتي كيو إكس على هدية نقدية أكيدة قدرها 4000 ريال عماني ويمكن استخدام هذه الهدية النقدية في الدفعة المقدمة إن اختار العميل ذلك. ويحق لكافة العملاء الذين يشترون انفينيتي QX80 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني للمركبة للعام الأول، ويسري ذلك على السيارات التي يتم تسجيلها للاستخدام الخاص أما المركبات التي يتم تسجيلها لأغراض تجارية، يتحمل العميل مبلغ إضافي للتسجيل ونقل الملكية. وعند شراء مركبة انفينيتي QX80 خلال فترة العرض، يحصل المشتري على تعتيم للزجاج (الجانبي والخلفي) مجاناً، مع وضع طبقة حماية سيراميك للصبغ. وعند شراء انفينيتي QX80 خلال فترة العرض، سيتمتع كافة المشترين بعرض الصيانة المجانية الدورية لمدة 3 سنوات/ 60000 كلم (أيهما أقرب).

ومن بين الميزات المثيرة عند شراء إنفينيتي QX80 خلال فترة العرض أن العملاء يحصلون على بطاقة مجانية للمساعدة على الطريق للعام الأول.

تعليق عبر الفيس بوك