"فوتون عُمان" تزيح الستار عن عرض جذاب على المركبات التجارية

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى، موزع مركبات فوتون في سلطنة عمان عن عرض "ارتق نحو رحلة جديدة هذا الموسم"، ويشمل كافة مركبات فوتون ضمن العرض الترويجي الحصري بمناسبة شهر رمضان.

ويستمر عرض "ارتق نحو رحلة جديدة هذا الموسم" حتى 6 يونيو 2021 ويشمل صيانة مجانية وبطاقة مضمونة للتزود بالوقود، وضمان المصنع وأقساط شهرية مخفضة. يتوفر العرض على العديد من طرازات فوتون ويشمل الشاحنة الخفيفة فوتون أومارك إس (3.8 لتر بمحرك تربو قوة 140 حصان) والبيك أب فوتون تونلاند 2.4 لتر بمقصورة مزدوجة وقوة 134 حصان ذات الدفع الثنائي، وباص فوتون فيو سي 52 (بمحرك 2.7 لتر وقوة 147 حصان) وشاحنة فوتون أومان المتوسطة (بمحرك 6.7 لتر وقوة 245 حصان).

ودشنت شركة رمال الخليج الكبرى، بالشراكة مع مجموعة فوتون للسيارات التي تعد واحدة من أكبر مصانع المركبات التجارية، مجموعة كاملة من المركبات التجارية في سلطنة عمان، ومن خلال هذه الشراكة بدأت شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م في توفير هذه المركبات التجارية المميزة في سلطنة عمان وتشمل شاحنات الخدمة الثقيلة والشاحنات المتوسطة والشاحنات الخفيفة والبيك أب والباصات الصغيرة وسيارات الفان والمركبات الرياضية متعددة الاستخدام.

كجزء من العرض يحصل عملاء فوتون على هدية نقدية أكيدة تتراوح بين 1600 ريال إلى 3500 ريال، ويعتمد ذلك على حسب الطراز الذي يتم شراءه من معرض فوتون. يتم إستخدام الهدية النقدية في تمويل الشراء ويتم تسوية المبلغ كجزء من الدفعة المقدمة إذا اختار العميل ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك