"هواوي فري بدز 4 آي" من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية في 2021

 

مسقط- الرؤية

مع زيادة شعبية خدمات البث الرقمية أثناء التنقل، تزايد الاتجاه نحو حلول صوتية مخصصة، وعزز من ذلك انتشار سماعات الأذن اللاسلكية، التي أتاحت حلول فعالة للاستخدام اليومي. وتتمتع هواوي بسمعة طيبة لسماعات الأذن الاستريو اللاسلكية، خاصةً مع سلسلة سماعات FreeBuds التي شهدت تكرارات ناجحة واحدة تلو الأخرى.

وأحدث إصدار في هذه سلسلة هي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i التي أُطلقت حديثًا، والتي تواصل تزويد المستهلكين بتجربة صوتية غامرة ومريحة، مع صوت عالي الجودة وإلغاء ضوضاء نشطة وبطارية تدوم طويلاً كل هذا في تصميم مُحكم وأنيق. دعونا نُلقي نظرة فاحصة ونرى ما تقدمه أحدث سماعات هواوي.

وطوال شهر رمضان الفضيل، يمكن للعملاء طلب الحصول على ضمان إضافي لثلاثة أشهر يُضاف إلى ضمان سماعة HUAWEI FreeBuds 4i الأساسي والذي يغطي مدة عام كامل. هذا وتقدم السماعات الجديدة صوتاً عالي الجودة، وهذا ممكن بشكل أساسي من خلال مُحرك ديناميكي كبير بحجم 10 مم يتيح نطاقًا أوسع من السعات وجهير أقوى، بينما يضمن تصميم الغرفة الخلفية الاتساق في المؤثرات الصوتية والاستماع المريح بشكل عام.

وتوفر بطارية هذه السماعة ما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل الصوتي المستمر أو 6.5 ساعات من المكالمات، مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. ومع ذلك، فإن الاستمرار في تشغيلها سيعطي 7.5 ساعة من التشغيل الصوتي المستمر و5.5 ساعة من المكالمات الصوتية. عند استخدامها مع علبة الشحن، يحصل المستخدمون على إجمالي 22 ساعة من التشغيل الصوتي أو 14 ساعة من المكالمات. ولا يمثل الشحن مصدر قلق كبير أيضًا؛ لأن تقنية الشحن السريع تضمن أوقات إعادة شحن أسرع للعودة إلى الاستخدام بشكل أسرع من أي وقت مضى. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي الشحن لمدة 10 دقائق بسيطة إلى ما يصل إلى 4 ساعات من الاستخدام.

تعليق عبر الفيس بوك