معدل فائدة خاص على "داستر" و"كوليوس" و"ميجان" من طرازات "رينو"

مسقط- الرؤية

تقدم رينو عُمان مزايا جذابة مثل معدل الفائدة الخاص (صفر% حتى ثلاث سنوات أو 1.99% لمدة أربع سنوات أو 2.49% لمدة خمس سنوات أو 2.99% لمدة ست سنوات)، وهدية نقدية مضمونة، وخدمة صيانة دورية مجانية للسيارة، وتأمين مجاني، وقسيمة هدية مضمونة بقيمة 100 ريال، وتسجيل مجاني على موديلات داستر وكوليوس وميجان. وسيكون مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الذين يشاركون في حملة رمضان الترويجية مؤهلين أيضًا للحصول على جوائز مغرية.

ويستمر عرض رينو الرمضاني الذي بدأ بالفعل ويستمر حتى 6 يونيو 2021. يحق لجميع عملاء التجزئة الذين يشترون سيارات رينو الاستفادة من العرض الخاص. لن تكون السيارات المشتراة للتسجيل التجاري مؤهلة للحصول على مزايا العرض. إن المركبات التي يتم شراؤها كسيارات الأجرة، ومدارس تعليم السياقة، والوزارات، والأساطيل، واستئجار السيارات لن تكون مؤهلة للاستفادة من هذا العرض الرمضاني.

وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: "يضم العرض الرمضاني الفريد مجموعة من المزايا للعملاء الذين يشترون طرازات رينو ذات الكفاءة داستر وكوليوس وميجان. مع المزايا الرائعة المعروضة، هذا هو الوقت المثالي لشراء طرازات رينو. تحظى تشكيلة رينو التي تشمل داستر وكوليوس وميجان بإعجاب كبير؛ لأن العملاء يجدونها عملية وموفرة للوقود ورحبة ومبتكرة ".

رينو داستر 1.6 لتر و 2.0 لتر: يحق للزبائن الذين يشترون رينو داستر الحصول على هدية نقدية مضمونة تصل إلى 1550 ريال، وصيانة دورية للسيارات لمدة 3 سنوات / 60,000 كلم، والتأمين مجانا للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط)، وتسجيل مجاني (للسنة الأولى للتسجيل الخاص)،  قسيمة هدية مضمونة بقيمة 100 ريال. سيكون جميع العملاء الذين يشترون أي من طرازات داستر 2020  مؤهلين للحصول على (معدل فائدة) صفر% حتى ثلاثة سنوات أو 1.99% (معدل الفائدة) لمدة أربعة سنوات أو 2.49% (معدل الفائدة) لمدة خمسة سنوات أو 2.99% (معدل الفائدة) لمدة ستة سنوات.

رينو ميجان 1.6 لتر و 2.0 لتر: يحق للزبائن الذين يشترون رينو ميجان الحصول على هدية نقدية مضمونة تصل إلى 1800 ريال، وصيانة دورية لمدة 3 سنوات / 60,000 كم، والتأمين مجانا للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط)، وتسجيل مجاني (للسنة الأولى للتسجيل الخاص)،  قسيمة هدية مضمونة بقيمة 100 ريال. سيكون جميع العملاء الذين يشترون أي من طرازات ميجان 2020  مؤهلين للحصول على (معدل فائدة) صفر% حتى ثلاثة سنوات أو 1.99% (معدل الفائدة) لمدة أربعة سنوات أو 2.49% (معدل الفائدة) لمدة خمسة سنوات أو 2.99% (معدل الفائدة) لمدة ستة سنوات.

رينو كوليوس 2,5 لتر: يحق للزبائن الذين يشترون رينو كوليوس الحصول على هدية نقدية مضمونة تصل إلى 2500 ريال، وصيانة دورية لمدة 3 سنوات / 60,000 كلم، وتأمين مجانا للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط)، وتسجيل مجاني (للسنة الأولى للتسجيل الخاص)،  قسيمة هدية مضمونة بقيمة 100 ريال. سيكون جميع العملاء الذين يشترون أي من طرازات كوليوس 2020  مؤهلين للحصول على (معدل فائدة) صفر% حتى ثلاثة سنوات أو 1.99% (معدل الفائدة) لمدة أربعة سنوات أو 2.49% (معدل الفائدة) لمدة خمسة سنوات أو 2.99% (معدل الفائدة) لمدة ستة سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك