"تنوير" تُشارك في المسيرة الافتراضية لـ"جمعية السرطان"

 

مسقط- الرؤية

 

أعلنت شركة كهرباء المناطق الريفية "تنوير"- إحدى شركات مجموعة نماء- عن مشاركة موظفي الشركة في المسيرة الإفتراضية السنوية "الوكاثون" التي ستنطلق يومي 22 و23 مايو المقبل بتنظيم من الجمعية العُمانية للسرطان.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة لدعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية خدمة للمجتمع، وإنطلاقا من مبدأ الشراكة والتعاون بين تنوير والجمعية، وضمن التعاون المستمر بين "تنوير" ومختلف الجهات الحكومية والخاصة في سبيل دعم ونشر ثقافة التطوع والعمل الاجتماعي.

وتُعد المسيرة أحد أهم الأنشطة السنوية التي تنظمها الجمعية العُمانية للسرطان؛ للمساعدة في دعم مرضى السرطان وزيادة الوعي العام حول مكافحة مرض السرطان والوقاية منه. ونظراً لأهمية الفعالية وبسبب تأثيرات جائحة كورونا (كوفيد-19) فإن الحدث سينطلق عبر منصة افتراضية، ويمكن الوصول إليه من أي جهاز ذكي وسيكون متاحاً للجميع. وستكون المنصة الافتراضية تفاعلية وتثقيفية وغنية بالمعلومات مما سيساهم في خلق تعزيز الوعي.

وقالت سميرة بنت سالم المغيرية مديرة دائرة التواصل لدى "تنوير":"تدعم الشركة مختلف المبادرات التي من شأنها تثقيف وتوعية المجتمع حفاظا للصحة المجتمعية، حيث تقوم الجمعية العُمانية للسرطان بجهود كبيرة في تنظيم مختلف المبادرات والأنشطة لتوفير المتطلبات اللازمة لمرضى السرطان، وتعزيز الوعي والرعاية الصحية للكشف المبكر، وتتجسد مشاركتنا في التوعية والاهتمام بمرضى السرطان من خلال المشاركة في المسيرة الافتراضية والتي ستنطلق هذا العام عبر المنصة الافتراضية".

وأكدت الشركة أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تُعد جزءاً أساسياً من سياسة الشركة للمسؤولية الاجتماعية المبنية على قيم الاهتمام والتواصل المجتمعي. وتعمل تنوير وفق رؤية بعيدة المدى مستهدفة تنفيذ أنشطتها ودعمها عبر مختلف الوسائل المتاحة.

تعليق عبر الفيس بوك