"فوانيس رمضانية" مسابقة لاكتشاف مواهب طلاب "تقنية نزوى"

الرؤية- ناصر العبري

نظمت جماعة الفنون التشكيلية التابعة لقسم الإسكان والأنشطة الطلابية بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بنزوى، مسابقة رمضانية بعنوان "فوانيس رمضانية"، استهدفت مختلف الأقسام الأكاديمية، وهي عبارة عن رسم لوحات فنية تظهر العادات والتقاليد التي يقيمها المسلمون في شهر رمضان المبارك.

وقال أحمد بن محمد الرواس مساعد العميد لشؤون الطلاب إن المسابقة تهدف إلى إبراز مواهب الطلاب في مجال الرسم والإبداع الفني، إضافة إلى تشجيع المشاركين على إطلاق طاقاتهم الفنية وتوظيفها في خدمة المجتمع وتعزيز روح التنافس بين المشاركين واستثمار أوقات الطلبة من خلال إثراء مواهبهم وميولهم الفنية لتشجيعهم على المزيد من الإبداع وتعزيز الأفكار والخطط الابتكارية.

وتتضمن شروط المسابقة أن يكون الطلبة من داخل الحرم الجامعي، ويكون العمل الفني مرتبطاً بالفكرة العامة للمسابقة وتتاح المشاركة لكل الطلبة بعملين فنيين فقط. وسيجري تقييم المسابقة من خلال المعلمين والخبراء في مجال الرسم، وسيتم تقييم اللوحات على أساس ارتباط الصورة بالفكرة العامة للمسابقة، إضافة إلى عناصر الإبداع والابتكار في الرسمة، وجودة اختيار الألوان والخامات التكوينية المستخدمة.

تعليق عبر الفيس بوك