"نيسان عُمان" تُعلن عن عرضها الترويجي الخاص بمناسبة رمضان

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات،عن عرض ترويجي يضمن حصول العملاء الذين يقومون بشراء إحدى سيارات نيسان خلال فترة العرض على العديد من المزايا. تشمل تمويل بفائدة (صفر%) على طرازات محددة لمدة 3 سنوات إلى جانب هدية نقدية أكيدة تصل إلى 4500 ريال، وصيانة مجانية وتأمين مجاني على طرازات معينة إلى جانب العديد من المزايا الأخرى. ويسري العرض الذي يضم كافة مركبات نيسان التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي حتى 3 يونيو المقبل.

وذكر متحدث رسمي من نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "يُسعدنا تدشين هذا العرض الترويجي الذي يغطي تشكيلة واسعة من مركبات نيسان احتفاءً بشهر رمضان الكريم. كما جرت عادة نيسان عُمان كل عام في هذا الشهر، وقد قمنا بتصميم هذه العروض بما يضمن حصول العملاء على أفضل قيمة ومزايا، وجعل تجربة الشراء خلال فترة العرض ذات قيمة ومزايا أفضل للعميل، ممّا يجعل هذا الشهر الوقت المثالي لشراء مركبات نيسان. في نفس الوقت، بذلت نيسان جهوداً حثيثة خلال الفترة الماضية لتوفير مرافق وخدمات على أعلى مستوى تلبي مختلف تطلعاتهم".

ويتوافر عرض نسب الفائدة الخاصة على طرازات نيسان لعام 2020، وتشمل ميكرا وصني 1.5 لتر إس إل وصني 1.6 لتر، وسنترا والتيما وكيكس وإكس تريل وباثفايندر، إذ يحصل الذي يشتري أياً من هذه المركبات على فائدة 0% عند سداد قيمة الشراء على أقساط لمدة 3 سنوات أو معدل فائدة 1.99% عند السداد خلال أربع سنوات أو 2.49% عند السداد على خمس سنوات أو 2.99% عند السداد على ست سنوات. بالنسبة لمن يرغب السداد في مدة أطول، يتم تطبيق أسعار الفائدة العادية على كافة فترة قرض تمويل شراء مركبة.  ينطبق السعر على المركبات التي يتم شراؤها وتسجيلها باسم شخصي، شريطة الحصول على موافقة شركات التمويل التي ترتب معها شركة سهيل بهوان للسيارات. وبالنسبة للعملاء الذين يفضلون الشراء نقدا، أو عن طريق أمر شراء محلي، أو الائتمان، فلا تنطبق عليهم معدلات الفائدة الخاصة وتنطبق عليهم الشروط والأحكام.

تعليق عبر الفيس بوك