قيادة مليئة براحة البال مع "ميتسوبيشي مونتيرو سبورت"

مسقط- الرؤية

تقدم الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- مجموعة من المزايا للزبائن الراغبين في اقتناء مونتيرو سبورت خلال شهر رمضان المبارك، وتتضمن المزايا هدايا نقدية تصل إلى 3500 ريال عُماني، وتمويل بدون فوائد وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/ 20000 كم وتسجيل مجاني لأول سنة، إضافة إلى ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "وضعت مونتيرو سبورت الجديدة بصمتها في قطاع السيارات هنا في سلطنة عُمان ممّا ساعد في زيادة الإقبال عليها منذ تدشينها العام الماضي. لاقت مونتيرو سبورت إعجابًا بسبب مزاياها العملية والمريحة إلى جانب قدراتها على القيادة في الطرق الوعرة. ويتيح هذا العرض الفرصة للزبائن لاقتناء مونتيرو سبورت الجديدة بسعرلا يفوت مع الحصول على الكثير من المزايا".

ويسري العرض لغاية 3 يونيو ويتضمن هدايا نقدية تتراوح من 2700 ريال عماني إلى 3500 ريال عماني، وتمويل بدون فوائد لمدة تصل إلى سنتين وباقة صيانة لمدة سنتين/ 20000 كم إضافة إلى تسجيل مجاني لمدة سنة واحدة وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

واتخذت مونتيرو سبورت الجديدة تصميمًا مختلفًا ومحسنًا؛ حيث تم تطوير الواجهة ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي لتمنح سائق المركبة رؤية أفضل عند قيادتها، كما تضفي المصابيح الأمامية في الشبكة الأمامية والمصابيح الموجودة على جانبي المصد انطباعًا بالاتساع. ويمنح تصميم غطاء المحرك الجديد المركبة واجهة أكثر عُمقًا في حين تمنح الأجزاء المصنوعة من الكروم المركبة مظهرًا مصقولًا وأنيقًا.

تعليق عبر الفيس بوك