تنامي الإقبال على عروض "ظفار للسيارات" على طرازات "جيب"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيب ودودج وكرايسلر ومركبات رام في السلطنة، أن عروضها خلال شهر رمضان على طرازات جيب تحظى بإقبال كبيرمن العملاء.

وتتيح العروض الحالية للعملاء امتلاك سياراتهم الجديدة والمميزة من علامة "جيب" بأسعار استثنائية وأقساط ميسرة خلال فترة العرض مع التمتع بمزايا قيمة تتضمن هدايا نقدية مميزة. ويشمل العرض كل من طرازت جيب رانجر، رانجلر أنليميتد، جراند شيروكي، كومباس، وجلاديتور، ويقدم مجموعة من المزايا الرائعة بدءا من تسجيل وتأمين مجاني، وخدمة مجانية لمدة 3 سنوات، إضافة إلى ضمان، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وغيرها من المزايا الرائعة، فضلا عن الاستفادة بالأسعار الاستثنائية والأقساط الميسرة التي تُعد فرصة مثالية للشراء الآن، والاستفادة من مزايا العروض المقدمة والتمتع براحة البال مع تجربة تملك مميزة تقدمها شركة ظفار للسيارات.

وقال حاتم النجار المدير العام لشركة ظفار للسيارات: "سُعداء بالإقبال الكبير الذي حظيت به عروضنا الرمضانية على طرازات جيب الرائعة، وأود تذكير عملائنا الكرام بالاستفادة من هذه العروض القيمة التي أطلقناها مؤخرا احتفالاً بشهر رمضان المبارك.وتأتي الطرازات المشمولة في العروض الحالية مع هدايا مميزة، ومجموعة رائعة من المزايا والخدمات التي تقدم راحة البال لكل من يقوم بالشراء خلال فترة العرض الذي يمتد حتى 31 مايو المقبل".

وتأتي بين الطرازات المشمولة في عرض ظفار للسيارات جيب رانجلر أسطورة الطرقات الوعرة، السيارة الفريدة للمغامرات الحضرية اليومية، التي جاءت بمستويات ممتازة من الراحة وديناميكيات القيادة الفائقة مع الحفاظ على شخصيتها المميزة، التي تعززها قدراتها الفائقة بلا منازع على الطرقات الوعرة وتصميم جيب الأصلي وميزات تقنية متقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك