تعزيزًا لشبكة الفروع بمختلف المحافظات

"ميثاق" للصيرفة الإسلامية يفتتح فرع ولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة

مسقط- الرؤية

افتتح ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، فرعًا جديدًا في ولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة، وذلك تعزيزًا لدوره الريادي في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وضمن استراتيجته في تعزيز شبكة الفروع بالسلطنة.

ويرتفع بذلك العدد الإجمالي لفروع ميثاق إلى 24 فرعًا موزعة في مختلف محافظات السلطنة، من بينها 12 فرعًا في محافظة مسقط و12 فرعًا في المحافظات الأخرى. وبصفته رائد الخدمات المصرفية الإسلامية في السلطنة، يعمل ميثاق باستمرار على إطلاق خدمات جديدة وتوسيع شبكة الفروع. ويضاف الفرع الجديد الذي تم افتتاحه حديثًا إلى شبكة فروع البنك المخصصة لخدمة الزبائن وتقديم التسهيلات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم، وتضم فروع ميثاق 40 جهاز صراف آلي وإيداع نقدي متوافرة على مدار الساعة، إضافة إلى الوصول السهل إلى أكثر من 764 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي لبنك مسقط في مختلف محافظات السلطنة.

ويقع الفرع الجديد على الشارع العام قبل دوار ولاية السويق بمنطقة بطحاء آل هلال ويعمل به موظفون عمانيون مؤهلون وذوو خبرة عالية، ويفتح الفرع الجديد أبوابه يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا في الأيام العادية من السبت وحتى يوم الخميس، وخلال شهر رمضان المبارك من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 1 ظهرًا، كما يقدم الفرع مجموعة متكاملة من العمليات والخدمات المصرفية للأفراد مثل التمويل السكني وتمويل السيارات وخدمات الأفراد الأخرى المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، فضلاً عن وجود مركز "حفاوة" لخدمة زبائن الأعمال المصرفية المميزة.

وقال عامر بن سعيد العمري مدير إقلمي أول لفروع ميثاق للصيرفة الإسلامية: "سعداء بافتتاح هذا الفرع الجديد في ولاية السويق لتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائننا في الولاية ولكافة الزبائن من الأفراد بالمنطقة، حيث يمكن للزبائن الاستفادة  من وجود هذا الفرع في إنجاز مجوعة واسعة من المعاملات المصرفية من بينها فتح الحسابات المصرفية وتقديم التمويل لمختلف المنتجات والتسهيلات المصرفية المختلفة وكذلك البطاقات البنكية والتسهيلات التجارية إضافة إلى التعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك والرد على استفسارات الزبائن المختلفة".

وأوضح العمري أن ميثاق للصيرفة الإسلامية يولي اهتمامًا كبيراً بتقديم تسهيلات وخدمات متميزة وبجودة عالية للزبائن في كافة أنحاء السلطنة والعمل دائماً على إيجاد وفتح قنوات تواصل متعددة بهدف تعزيز هذة العلاقة وتنميتها وتطويرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح داعياً كافة الزبائن في ولاية السويق وفي المنطقة للاستفادة من وجود هذا الفرع الجديد وأيضا من وجود مركز "حفاوة" للأعمال المصرفية المميزة والتمتع بتجربة فريدة وسريعة مع ميثاق للصيرفة الإسلامية.

ومع افتتاح الفرع الجديد في ولاية السويق يواصل ميثاق للصيرفة الإسلامية الحفاظ على مكانته الرائدة في الصناعة المصرفية من حيث حجم الأصول والودائع بالإضافة إلى شبكة الفروع والقنوات المصرفية الإلكترونية المتاحة على مدار الساعة. وكان ميثاق قد افتتح مؤخراً فرعه الرئيسي في مرتفعات المطار، علاوة على فروعه في كُل من الغبرة، مطرح، السيب، القرم، الخوض، الخوير، العامرات، صلالة، إبراء، صحار، صحم، بركاء، صحم وشارع 18 نوفمبر، إلى جانب فروعه التي تعمل أيضًا في نزوى وبهلا والبريمي وسناو وعبري، إضافة إلى فرع في حرم جامعة السلطان قابوس استجابةً للطلب العام على المنتجات والخدمات المصرفية القائمة على مبادئ الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك