البنك الوطني العُماني يحقق رقمًا قياسيًا لتحويلات الرواتب إلكترونيًا في يوم واحد

مسقط- الرؤية

حقق البنك الوطني العُماني إنجازاً جديداً وغير مسبوق على صعيد الخدمات المصرفية للشركات حيث نجح في تحويل أكثر من 156000 راتب للمستفيدين خلال يومٍ واحدٍ، وذلك عبر نظامه الإلكتروني لتحويل الرواتب.

ويبرز ذلك التزام البنك بقيادة مسيرة التحول الرقمي في القطاع المصرفي بالسلطنة وتزويد عملائه من الشركات والأفراد بتجربة مصرفية سهلة وآمنة في كل الأوقات. وكان البنك الوطني العُماني في طليعة البنوك المحلية التي قامت بتوفير وتحويل جميع خدماتها المصرفية على منصتها الإلكترونية تماشياً مع توجيهات وقرارات وزارة المالية، ووزارة العمل والبنك المركزي العُماني. ويواصل البنك أيضاً اتخاذ جميع الخطوات اللازمة التي تتماشى مع أولويات وأهداف رؤية عُمان 2040. وقد ألزم البنك المركزي العُماني جميع مؤسسات القطاعين العام والخاص باستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية لتحويل الرواتب ابتداءً من شهر يناير الماضي وذلك ضمن المبادرة الوطنية للحكومة الإلكترونية والتركيز على إيجاد مجتمع رقمي يعتمد على الابتكار والتقنيات العصرية.

وقال حمود بن عبدالله الصواعي رئيس إدارة عمليات الأفراد ونائب رئيس مجموعة العمليات في البنك الوطني العُماني: "في ظل التحديات الراهنة، أصبحت الخدمات المصرفية الإلكترونية الموثوقة مطلباً أساسياً للشركات لضمان استمرارية وتحديث أعمالها من خلال استخدام المنصات الرقمية المختلفة. ولا شك أن تحقيق هذا الإنجاز يبرز أن البنك الوطني العُماني على أتم استعداد لمساعدة عملائه على مواكبة التغييرات والتطورات التي يشهدها العالم وتسيير أعمالهم بشكل طبيعي. وما يميز قنواتنا الرقمية والإلكترونية كونها تقدم تشكيلة من الخدمات المصرفية وقائمة من المزايا التي تضمن تمكين الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها في القطاعين العام والخاص من إتمام معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة وأمان".

وأضاف: "نتقدم بجزيل الشكر إلى البنك المركزي العُماني ووزارة المالية على دعمهم المتواصل وتوجيهاتهم القيّمة من أجل تطبيق هذه الأنظمة الإلكترونية العصرية بما يعود بالنفع على عملائنا ويصب في مصلحة وطننا المعطاء".

 

تعليق عبر الفيس بوك