"العامة للسيارات" تحصل على شهادة مرموقة من "ميتسوبيشي موتورز"

مسقط- الرؤية

حصلت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- على الدرجة الأولى لشهادة معايير الوكالة "DS99" من قِبل ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا؛ نظير أدائها المتميز في كل فئة بدءًا من تجهيز المركبة وإجراءات ما قبل البيع إلى تدريب طاقم العمل والخبرات الفنية وخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء.

وقال أشرف مصطفى أسامة مدير الخدمة للشركة العامة للسيارات: "إنه لشرف عظيم أن ننال هذه الشهادة من ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، وهذه السنة الثانية على التوالي التي ننال فيها هذا التقدير والذي يُعد شهادة على اهتمامنا بزبائننا والتزامنا بتحقيق الإمتياز في خدمات المبيعات وخدمات ما بعد البيع في السلطنة. أُود شكر طاقم العمل في العامة للسيارات؛ لأنه لولا جهودهم وتفانيهم خصوصًا في ظل هذه الأوقات الصعبة لما حصلنا على هذه الجائزة".

إن برنامج إصدار شهادة DS99 من ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا مصمَّم لتحسين أداء الوكيل والموزع ويكون مبني على تقييم لأدائهم عبر مجموعة كبيرة من الفئات حسب معايير DS99 المعمول بها. وتتضمن هذه المعايير كافة جوانب العمليات التشغيلية للوكالة وتقييم أدائها على مقياس من أ إلى د، وتُمنح درجة (أ) للوكالات التي تتلقى درجات عالية في كل فئة.

وقال ديفيد وارد المدير العام في دائرة جودة الخدمات الفنية في ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا: "أتوجه بالشكر الجزيل لكافة أفراد طاقم عمل الشركة العامة للسيارات على جهودهم وإنجازاتهم المتواصلة في ظل أصعب الظروف فهي محل تقدير كبير في ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا".

 

تعليق عبر الفيس بوك