أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة

افتتاح "البرومي" أول محل متخصص في بيع منتجات العسل بولاية إزكي

إزكي- الرؤية

افتتح ناصر بن صالح البرومي صاحب مؤسسة "برم" وعضو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أول محل متخصص لبيع منتجات عسل البرومي بولاية إزكي، وذلك تحت رعاية سعادة يونس بن علي المنذري عضو مجلس الشورى وممثل ولاية إزكي، وبحضور سعيد بن سالم الساحب رئيس مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وعدد من ممثلين عن مؤسسة الزبير ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والمسؤولين بالولاية.

وخلال حفل الافتتاح قام راعي المناسبة بتدشين الموقع الإلكتروني لعسل البرومي www.albroumihoney.com وإطلاق الشخصية الكروتونية " شهد" النحلة.

وتعد مؤسسة برم لمؤسسها ناصر بن صالح البرومي من المؤسسات الفائزة في برنامج الدعم المباشر والمقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دورته الرابعة لعام 2017 وهي إحدى العلامات التجارية العمانية الرائدة في مجال تسويق وبيع عسل البرومي العماني ومشتقاته. ويأتي هذا في إطار دعم مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

وقال سعيد الساحب رئيس مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: "في البداية نهنئ ناصر البرومي أحد أعضاء المركز على افتتاح أول محل متخصص في بيع منتجات عسل البرومي ومشتقاته"، مشيرا إلى أن افتتاح هذا المحل سوف يساهم بلا شك في تعزيز حضور العلامة التجارية في السوق المحلي بصفة عامة وفي ولاية إزكي بصفة خاصة. وقال: "نتمنى أن يكون المحل نقطة انطلاق لفتح فروع أخرى في مختلف المحافظات، ونأمل أن يساعد هذا التحول الإيجابي في تعزيز مكانة عسل البرومي في السوق المحلي والخليجي". وأشار إلى أن افتتاح هذا المحل يأتي في إطار الخدمات التي يقدمها المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دعم أعضائه الفائزين في برنامج الدعم المباشر؛ حيث يعد المركز في طليعة المؤسسات الرائدة في السلطنة في خدمة رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة في السلطنة. واضاف أن رائد الأعمال ناصر البرومي من رواد الاعمال المتميزين والذي أظهروا تفانيهم في إدارة مشروعه التجاري منذ فترة التحاقه بالمركز لعام 2017.

ومن جانبه، قال علي شاكر مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغير: "يشكل افتتاح أول محل للعلامة التجارية عسل البرومي نقلة نوعية للمشروع ومنتجاته المميزة والتي استطاع من خلالها كسب ثقة الزبائن وذلك عن طريق بيع منتجاته من خلال منافذ البيع المختلفة والمنتشرة في عدد من محافظات ومناطق السلطنة، بالإضافة الى تصديرها لبعض دول الخليج العربية".

وأشار إلى أن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وفر فرص لرائد الأعمال ناصر البرومي للمشاركة في العديد من المعارض التجارية المتخصصة خلال السنوات الماضية سواء داخل أو خارج السلطنة ونحن فخورون بالنتائج التي حققها خلال السنوات الخمس الماضية من عمر مشروعه التجاري؛ حيث قام المركز بابتعاث ناصر البرومي إلى تركيا لحضور مؤتمر عالمي متخصص في العسل وإلى الصين للوقوف على أحدث تقنيات التعبئة والتغليف، ومنها تطور المشروع بشكل ملحوظ وساهم في كسب ثقة الزبائن في منتجات عسل البرومي.

وقال ناصر البرومي إن المحل الجديد سوف يعزز من حضور علامة عسل البرومي التجارية في السوق المحلي، كما يعد نقطة انطلاق لفتح فروع أخرى في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة، ومن هنا أشكر المستشارين بمركز الزبير على دعمهم المستمر في سبيل إنجاح مشروعي التجاري.

وبعث مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ناصر البرومي في عام 2019 إلى الصين لمساعدته على تطوير مشرعه التجاري من خلال استقطاب أفكار ومفاهيم جديدة في عملية تغليف عسل البرومي، كما ساهم المركز أيضاً بتعزيز الهوية التجارية للمشروع من خلال تدشين العلامة التجارية. كما قام المركز أيضاً بإبتعاث ناصر البرومي إلى إسطنبول بتركيا لحضور الدورة الخامسة والأربعين لمؤتمر أبيمونديا الدولي لتربية النحل والذي يعد أحد أهم المعارض العالمية المتخصصة في مجال تربية نحل العسل وذلك بهدف مساعدته في الحصول على المعلومة والتعرف على آخر التطورات في عالم تربية النحل وإنتاج العسل. علما بأن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يوفر لأعضائه فرصاً للحصول على المعرفة والابتكار وفهم السوق والذي بلا شك سوف يساعدهم في تحويل مشروعهم التجاري إلى مشروع ناجح.

تعليق عبر الفيس بوك