"هواوي ميت باد".. أحدث الأجهزة اللوحية بميزات ذكية فريدة

مسقط- الرؤية

هل حصلت على جهاز HUAWEI MatePad T 10s الجديد وأنت متحمس لتجربة بعض ميزاته الرائعة؟ سواء كنت تشاهد أفلامك ومسلسلاتك المفضلة أو حتى لإنجاز بعض الأشياء أثناء التنقل، يمكن لجهاز HUAWEI MatePad T 10s  القيام بكل ذلك بسهولة.

وبفضل شاشته الرائعة مقاس 10.1 بوصة والصوت المذهل والمزيد من الميزات الذكية، فإن كل ما تفعله على جهاز HUAWEI MatePad T 10s سيكون تجربة جديدة بحد ذاته. إليك بعض الأشياء الرائعة التي يمكنك فعلها باستخدام أحدث جهاز لوحي من هواوي.

ويأتي الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10s بشاشة هائلة وبدقة عالية الوضوح FHD مقاس 10.1 بوصة مع تقنية تحسين العرض HUAWEI ClariVu، ستضمن لك تجربة مشاهدة لم يسبق لها مثيل! علاوة على ذلك، تكتمل تجربة المشاهدة بصوت محيطي مذهل بمساعدة مكبرات الصوت المزدوجة من Harman Kardon وتقنية الصوت HUAWEI Histen 6.1 الجديدة. هذا يعني، كل ما عليك فعله هو اختيار الفيلم ثم الاسترخاء والاستمتاع. يضمن Histen 6.1 ضبط الصوت بدقة في كل مستويات الصوت، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتأثير تعزيز الجهير المسقط من الجهاز اللوحي المضغوط. مع مكبرات الصوت الاستريو المزدوجة والضخمة، يمكنك التأكد من أنك ستشعر بمزاج جيد لمشاهدة الأفلام. لا يضيف الصوت عالي الجودة عند مشاهدة فيلم فحسب، بل يمكنك استخدام جهاز HUAWEI MatePad T 10s لتشغيل بعض الألحان بدون استخدام اليدين عندما تكون في المنزل مع الأصدقاء.

وتم تصميم HUAWEI MatePad T 10s ليناسب احتياجاتك. مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 80.6% ونسبة عرض تبلغ 16:10، يتم استكمالها بدقة عالية تبلغ 1920×1200 لضمان عدم تفويتك للتفاصيل الدقيقة في اللحظات الجميلة. الشاشة مثالية ليس فقط للأفلام والترفيه، ولكن أيضًا لقراءة الكتب أو استكمال الأعمال المكتبية بسهولة.

وفي الوقت نفسه، تتيح ميزة HUAWEI App Multiplier  للمستخدمين تحقيق أقصى استفادة من الاتجاه الأفقي من خلال عرض الشاشة المقسم الذكي الذي يتيح لتطبيق واحد عرض حالتين في وقت واحد. على سبيل المثال، يمكنك تصفح رسائل البريد الإلكتروني على جانب واحد للرجوع إليها، بينما تكتب بريدًا إلكترونيًا على الجانب الآخر.

تعليق عبر الفيس بوك