"رينو عمان" تكشف عن عروض حصرية للعملاء بمناسبة رمضان

مسقط- الرؤية

احتفالاً بشهر رمضان الكريم، أعلنت رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن العديد من المزايا القيمة للعملاء من خلال العروض الترويجية الخاصة بالشهر الفضيل. علاوة على هذه المزايا بإمكان العملاء الذين قاموا بإجراء تجربة قيادة لأي من مركبات رينو طوال فترة سريان العروض الترويجية المشاركة في السحب والفوز بالعديد من الجوائز القيمة، كما يحصل المشاركون في حملتنا الترويجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على فرصة للفوز بجوائز قيّمة.

ويستمر العرض الترويجي الذي بدأ فعلياً حتى 6 يونيو 2021 ويتضمن العديد من الميزات للعملاء الذين يشترون أي من مركبات رينو التي تحظى بتقدير كبير في السوق بفضل فعاليتها في الأداء. يشمل العرض كافة العملاء الذين يشترون مركبات رينو من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م للاستخدام الخاص فقط، في حين لا يشمل العرض الشراء للأغراض التجارية وسيارات الأجرة أو تأجير السيارات، أو سيارات تعليم السياقة، والأساطيل و الوزارات.

وقال متحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "نحتفي بروح وقيم شهر رمضان المبارك مع تقديم العديد من العروض التي قمنا بتصميمها بعناية لضمان حصول العملاء على الكثير من المزايا القيمة. ولهذا أستطيع القول بأن هذا الشهر هو أفضل الأوقات لشراء أي مركبة من مركبات رينو التي تتميز بفعاليتها في ترشيد استهلاك الوقود وتوظيف أحدث التقنيات المبتكرة وأنا على ثقة من أن هذا العرض الحصري بمناسبة شهر رمضان سيلبي طموحات الكثير من العملاء".

ويحق لكافة العملاء الذين يشترون أي من طرازات رينو ميجان وداستر وكليوس 2020 الحصول على تمويل للشراء بفائدة 0% عند سداد قيمة الشراء على أقساط لمدة تصل إلى ثلاثة سنوات أو بفائدة 1.99% عند سداد الأقساط على مدى 4 سنوات أو فائدة 2.45% عند سداد الأقساط على مدى 5 سنوات أو فائدة 2.99% عند سداد الأقساط على مدى ست سنوات. وينطبق عرض سعر الفائدة المخفض على العملاء الذين يحصلون على قرض من شركات تمويل محددة لتمويل شراء مركبة رينو.

أما العملاء الذين يحصلون على قرض من شركات تمويل أخرى غير تلك المحددة من شركة سهيل بهوان للسيارات، فسيكون تمويل شرائهم على حسب الشروط المحددة من جانب شركة التمويل / البنك الذي يختاره العميل. بالنسبة لمن يقررون الشراء نقدا، أو عن طريق أمر شراء محلي، أو الائتمان فلن يحق لهم الاستفادة من معدلات الفائدة الخاصة على التمويل. بالنسبة للعملاء الذين يختارون السداد على أقساط تزيد مدتها على ستة سنوات فستكون أسعار الفائدة وفق المعدلات المحددة من جانب شركة التمويل/ البنك على كامل فترة التمويل. ينطبق سعر الفائدة على المركبات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي بعد الحصول على الموافقة على التمويل/ الائتمان.

وعند شراء مركبات رينو، يحصل العملاء على هدية نقدية أكيدة تتراوح من 1150 ريال إلى 3500 ريال على حسب طراز السيارة وفئتها. وتنطبق الهدية النقدية الأكيدة على كافة طرازات وفئات رينو ويمكن استخدام الهدية النقدية كدفعة مقدمة حسب رغبة العميل.

ويحصل كافة العملاء الذين يشترون رينو سيمبل وميجان وداستر وكوليوس خلال فترة العرض الترويجي على تأمين مجاني للعام الأول (عمان والإمارات فقط). ينطبق عرض التأمين المجاني على السيارات التي يتم يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي فقط أما السيارات التجارية، فيتحمل العميل مبلغاً إضافياً.

تعليق عبر الفيس بوك