"خليجي 25" محور مباحثات وزير الرياضة العراقي مع الهنائي والوهيبي

الرؤية- أحمد السلماني

وصل إلى السلطنة عصر أمس عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي على رأس وفد رسمي يضم أسعد العيداني محافظ البصرة، وإياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية، وأمين سر التطبيعية محمد فرحان، وذلك لحشد الدعم الخليجي لملف العراق لتنظيم كأس الخليج في نسخته الخامسة والعشرين، بمدينة البصرة، وذلك ضمن جولة بدأت بالكويت ثم أبوظبي والبحرين وقطر والسلطنة.

وكان في استقبال الضيف والوفد المرافق له سعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب وسالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم. وستكون الجماهير الخليجية والعراقية تحديدا على موعد تاريخي غدا الإثنين، لإعلان الدولة المستضيفة لـ"خليجي 25"، في الاجتماع الذي سيقام عن بُعد، لأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم.

والتقى سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم عدنان درجال وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق الشقيقة. وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم بالعلاقات الطيبة والمميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين والتعاون الوثيق القائم بين الاتحادين العماني والعراقي لكرة القدم. وبحث رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ووزير الشباب والرياضة العراقي سبل التعاون المشترك لتطوير العلاقة بين البلدين في مجال كرة القدم، والاستفادة من التجارب الناجحة في كلا الاتحادين الشقيقين عبر زيادة تفعيل أطر العمل بما يخدم منظومة كرة القدم في البلدين.

وكان درجال قد تعهد في مؤتمر صحفي بأن تكون البطولة "هي الأنجح والأكبر تميزا قياساً بالبطولات السابقة"، مشدداً على أن العمل بملعب الميناء الرياضي سعة 30 ألف متفرج، يسير على قدم وساق، وإنجازه سيكون بالموعد المقرر في شهر أكتوبر المقبل. وأضاف أن البطولة "ذات المكانة الكبيرة في نفوس الجماهير العراقية، باتت قريبة من العراق، بعد استكمال أغلب المتطلبات الخاصة التي تم تحديدها من اللجنة الفنية للاتحاد الخليجي لكرة القدم التي زارت العراق مطلع الشهر الحالي، وأعربت عن قناعتها بالتحضيرات بنسبة كبيرة، مع ملاحظات تدخل جميعها في نطاق السيطرة".

تعليق عبر الفيس بوك