"خزائن" توقع اتفاقيتين مع مستثمرين جدد لإنشاء مصانع ومرافق لوجستية

مسقط- الرؤية

أعلنت مدينة خزائن الاقتصادية عن توقيع اتفاقيتي استثمار جديدتين مع عدد من المستثمرين من داخل وخارج السلطنة وذلك لإنشاء مصانع ومرافق لوجستية بالمدينة؛ حيث تم توقيع الاتفاقية الأولى مع مؤسسة الرسام الشاملة وهي شركة عمانية تعمل في قطاع الاستيراد والتصدير والبيع بالجملة، فيما كانت الاتفاقية الثانية مع شركة قاف الدولية وهي شركة تنشط في مجال الاستيراد المباشر للمواد الغذائية.

وقع الاتفاقيات المهندس سالم بن سليمان الذهلي الرئيس التنفيذي لمدينة خزائن الاقتصادية والرؤساء التنفيذيون للشركات المستثمرة. وقال الذهلي "سعداء بانضمام مستثمرين جدد إلى مدينة خزائن الاقتصادية وهو الأمر الذي يعكس النمو المطرد الذي تشهده المدينة وثقة مختلف فئات المستثمرين نظرا للمزايا والحوافز التي تقدمها خزائن". وأشار إلى أن جهود تسويق المدينة وعرض الفرص الاستثمارية بها أسهمت في استقطاب المزيد من الشركات والمستثمرين من داخل وخارج السلطنة لهذه المدينة الواعدة والتي تبرز أهميتها للاقتصاد الوطني ودعم جهود التنويع الاقتصادي من جهة وكوجهة مثالية لمختلف فئات المستثمرين من جهة أخرى".

من جهته، عبر وليد بن محمد المحذوري الرئيس التنفيذي لشركة الرسام الشاملة عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية مع مدينة خزائن الاقتصادية قائلا "علاوة على الحوافز والتسهيلات التي تتميز بها هذه المدينة، فإن خزائن اتتمتع بوجود مشاريع رئيسية كبيرة وموقع استراتيجي متميز وهي عوامل مهمة تسهم بدور كبير في تحديد الوجهة التي نختارها كمستثمرين".

وقال بدر بن سعود المحاربي الرئيس التنفيذي لشركة قاف الدولية العاملة في مجال الاستيراد المباشر للمواد الغذائية المختلفة: "لم يأتي قرارنا للاستثمار في مدينة خزائن الاقتصادية من فراغ خاصة مع نمو أعمالنا وخططنا للتوسع؛ حيث نسعى إلى إنشاء مشروع لتعليب وتغليف الحبوب والبهارات والبقوليات إضافة إلى الوجبات الخفيفة".

تعليق عبر الفيس بوك