"فن الجودة الوطنية للمصاعد" تفتتح التوسعة الجديدة لمعرضها بمدينة العين الإماراتية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية- سيف المعمري

احتفلت شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة، بافتتاح التوسعة الجديدة لمعرضها بمدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقًا ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، وذلك بحضور راشد بن سالم بن سعيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة، ورجل الأعمال الإماراتي راشد بن عبيد الكلباني.

وقال راشد بن سالم الكعبي إن افتتاح التوسعة الجديدة للمعرض يأتي في إطار التحديث المستمر لفروع ومعارض الشركة داخل السلطنة وخارجها، مشيرًا إلى أن منتجات وخدمات الشركة تشهد طلبًا متناميًا في جميع الفروع. وأضاف أنه تلبيةً للطلب المتزايد على منتجات وخدمات الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جاء الاحتفال بتوسعة المعرض الكائن بمدينة العين الإماراتية الذي بدأ العمل فيه عام 2013، ويشهد إقبالا من زبائن الشركة من جميع مدن الإمارات.

ويضم معرض الشركة -الذي تم الاحتفال بافتتاح توسعته بمدينة العين- أحدث وأجود كبائن المصاعد؛ حيث يعرض ولأول مرة أحدث المصاعد بتصاميم وتشكيلات عصرية وبجودة عالمية.

يشار إلى أن شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة شركة عُمانية تتخذ من محافظة البريمي مقرًا رئيسًا لها، وتتواجد فروع ومعارض للشركة في كل من: مسقط، وصحار، ووكيلا معتمدًا للشركة في صلالة، إضافة إلى فرع الشركة في مدينة الشويخ بدولة الكويت الشقيقة، وفرعها بمدينة العين الإماراتية الذي بدأ العمل فيه في عام 2013، وتم الاحتفال بتوسعته؛ ليُلبي الطلب المتزايد على خدماتها ومنتجاتها ليس في مدينة العين فحسب، بل في جميع إمارات الدولة.

تعليق عبر الفيس بوك