بنك نزوى يطلق خدمة "واتساب المصرفية" تعزيزا للتحول الرقمي

مسقط- الرؤية

أعلن بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة، عن إطلاق خدمة الواتساب المصرفية؛ وذلك تلبيةً لاحتياجات عملائه المصرفية على مدار الساعة وفي جميع أنحاء العالم، وتعزيزاً لسعيه المتواصل في إثراء تجربة عملائه الرقمية.

وقال عارف الزعابي مساعد مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد ببنك نزوى: "تعد التكنولوجيا المالية والرقمية من العوامل الرئيسية لتوفير منتجات وخدمات مبتكرة في ضوء الأوضاع الراهنة التي تشهدها البيئة المصرفية سريعة التطور؛ حيث نسعى في بنك نزوى لتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والتي تعد أحد أهم أهدافنا الإستراتيجية على المدى القصير والطويل". وأضاف أن البنك يواصل الاستثمار في الابتكار لتقديم تجربة مصرفية مميزة في السوق التنافسي وتهيئة الأعمال للنمو في المستقبل، لافتاً إلى أن عملية الابتكار مستمرة في بنك نزوى وتستند على الشراكات التي تعزز من استخدام العملاء للتطبيقات المصرفية الرقمية.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة في إطار جهودنا نحو تجسيد نهج بنك نزوى المتمثل في أن يصبح "أفضل بنك رقمي في السلطنة".

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة الواتساب المصرفية لبنك نزوى بسهولة من خلال حفظ رقم الواتساب المصرفي الخاص   96824655555+ في قائمة الاتصال الخاصة بهم. وبمجرد إضافة الرقم في قاعدة بيانات جهات الاتصال يمكن للعميل بدء المحادثة والحصول على الرد الفوري. حيث تعمل الخدمة الجديدة على الإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة بمنتجات وخدمات بنك نزوى بما في ذلك الحسابات المصرفية وبطاقات الخصم والائتمان والتمويل وتكافل المركبات وغيرها الكثير.

وبصفته البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية، نجح بنك نزوى في تحقيق الريادة وإعادة تعريف التجربة المصرفية في السلطنة. ويتجسد ذلك في جهود البنك الرامية إلى توظيف التقنية في الخدمات المصرفية الإسلامية التي تُمكن العملاء من إجراء المعاملات المصرفية بكل سهولة ويسر من منازلهم. كما يحرص بنك نزوى في الحفاظ على علاقات قوية مع العملاء من خلال ترسيخ الثقة وتوفير خدمات مصرفية تتسم بالراحة والسهولة عبر قنواتة المصرفية الرقمية. وتتميز القنوات المصرفية الرقمية للبنك بأنها آمنة وتضمن حماية جميع البيانات المصرفية للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك