بنك العز الإسلامي يستقبل شهر رمضان بعروض ومزايا خاصة للعملاء

 

مسقط- الرؤية

احتفاءً بشهر رمضان المبارك وإيماناً من بنك العز الإسلامي بتقديم العروض والمزايا الخاصة لعملائه تزامنا مع خيرات هذا الشهر الفضيل، أعلن البنك عن عدد من الخصومات والاستردادات النقدية للمبالغ عند التسوق، وكذلك مجموعة من العروض التمويلية للمنازل والسيارات والبضائع بمعدلات ربح تنافسية.

تأتي هذه العروض سعياً لتعزيز وتنويع التسهيلات التي يقدمها بنك العز الإسلامي لعملائه قاطبة، مع توفير الحلول المالية لهم في الحصول والوصول إلى التمويل والمنتج الذي يرغبون في شرائه.

وقال محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية للأفراد بالإنابة: "بداية أهنئ الجميع بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وأؤكد أننا نسعى دائماً من خلال التنويع في المنتجات والخدمات والعروض لأن نكون بالقرب من عملائنا في تحقيق ما يرغبون في شرائه واقتنائه، ونحن في بنك العز الإسلامي نفخر بوجود فريق متكامل يقوم بوضع استراتيجات البنك في الجوانب المتعلقة بتمويل السيارات وما على العملاء سوى التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك العز الإسلامي ومباشرة إجراءات التمويل".

وبالحديث عن منتج التمويل المنزلي، أعلن بنك العز الإسلامي عن إمكانية العملاء الحصول على معدل ربح تنافسي بنسبة 5.25% فقط لشراء منزل الخير في شهر الخير، حيث يوفر بنك العز الإسلامي خيارات سداد مرنة تصل إلى 25 عاماً مع إجراءات سريعة، علاوة على ذلك فإن الحد الأدنى للراتب 300 ريال عماني لموظفي القطاع الحكومي و350 ريالا عمانيا لموظفي القطاع الخاص، مع إمكانية تمويل تصل إلى 90% من قيمة العقار.

ومع ما يشهده شهر رمضان المبارك من إقبال من مختلف شرائح المجتمع على شراء السيارات والبضائع في ظل العروض التي يقدمها الموردون، عمد بنك العز الإسلامي إلى تسهيل شراء السيارات والبضائع التي يرغب بها كل عميل من خلال عرض تمويلي بمعدل ربح ابتداء من 5%.

ومن البضائع التي يمكن لعملاء بنك العز الإسلامي تمويلها: الإلكترونيات والأثاث ومواد البناء والبلاط والرخام، وغيرها من المنتجات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، ويتقدم العميل بطلب تمويل بضاعة محددة مرفق بعرض أسعار من البائع، ويعد العميل بشرائها من البنك بعد تملك البنك لها. عليه يقوم البنك بشراء البضاعة من البائع ومن ثم يبيع البضاعة للعميل مرابحة مقابل ثمن معين يتم دفعه على أقساط مؤجلة.

وعن عروض الاسترداد النقدي أي استعادة النقود التي يتم صرفها، أصبح بإمكان العملاء حصولهم على استرجاع نقدي بنسبة 10% طوال شهر رمضان المبارك، وذلك عند التسوق والشراء في محلات الملابس والمواد الغذائية باستخدام البطاقة الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، سواء في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع خلال الشهر الفضيل، حرصا على إمكانية العملاء من توفير النقود قياسا بالاحتياجات اللازمة التي تحتاجها كل أسرة هذا من ناحية.

وأصبح متاحا أيضا للعملاء الحصول على استرداد نقدي بنسبة 5% طوال شهر رمضان عند التسوق من محلات دانوب هوم، حيث يسعى الكثير خلال شهر الخير إلى الاستفادة من العروض التي يقدمها دانوب لتأثيث المنازل وشراء مختلف معدات المطابخ والكماليات، وقد قام بنك العز الإسلامي بوضع احتياجات العملاء في أولويات منتجاته وخدماته التي يقدمها.

تعليق عبر الفيس بوك