"الصفوة" توفر خيارات متنوعة من العصائر ومشتقات الألبان خلال رمضان

...
...
...

مسقط- الرؤية

تملك الصفوة، العلامة التجارية الرائدة في إنتاج وتوزيع منتجات الحليب ومشتقات الألبان، خبرة طويلة تمتد لعقود، استطاعت خلالها أن تؤسس قاعدة واسعة من العملاء، بعد أن لاقت منتجاتها بجودتها العالية وقيمتها الغذائية ثقة مختلف شرائح المجتمع، في السلطنة وخارجها.

وتتمتع الصفوة والتي تعد علامة تجارية عُمانية 100%، بخبرة واسعة في الأسواق المحلية وتعد منتجاتها المفضلة لدى المستهلكين. وجرت العادة أن تشهد منتجات الشركة من مشروبات اللبن الطازج زيادة كبيرة خلال شهر رمضان المبارك. وقال متحدث باسم الشركة: "لاحظنا أن المستهلكين يفضلون بشكل عام مشروبات اللبن الطازج ومشروبات اللبن ذي النكهات المتنوعة خلال شهر رمضان، حيث يشهد الاستهلاك ارتفاعا كبيرا، ولكن تتفاوت كل منطقة من حيث المنتجات الأكثر تفضيلاً بين المستهلكين. ونحن نحرص على ضمان وصول مجموعة واسعة من منتجاتنا إلى جميع أنحاء السلطنة حتى يحظى جميع عملائنا بالصحة والأوقات السعيدة في شهر رمضان الفضيل".

وتحرص الصفوة على تشجيع أسلوب حياة صحية بين الناس. وتماشيا مع ذلك، قامت الشركة بمبادرات مختلفة لتشجيع المستهلكين على البحث عن خيارات غذائية صحية خصوصا خلال شهر رمضان المبارك.

ويحتوي شراب اللبن على العديد من المكونات الغذائية الصحية، كما يعرف بدوره الحيوي في تحسين صحة الجهاز الهضمي. ويعد أيضا أحد أفضل المشروبات الصيفية، حيث يساعد على تبريد الجسم، والتخلص من الشعور بعدم الراحة والجفاف الناتج عن فقدان الماء والسوائل بسبب الصيام أو التعرق.

وتضم منتجات الصفوة خيارات واسعة من العصائر الخالية من السكر بنسبة 100% وتتوفر بنكهات متنوعة مثل التفاح والبرتقال التي تمنح المستهلك شعورا منعشا، وفوائد غذائية كثيرة. يحتوي عصير البرتقال بنسبة 100% على كمية كبيرة من فيتامين أي وسي، وكلاهما يعمل كمضاد للأكسدة في الجسم وينظفه من السموم. كما يحتوي عصير البرتقال على حمض الفوليك، وهو أحد فيتامينات بي، الذي يدعم عملية صنع خلايا الدم الحمراء التي تعزز الدورة الدموية في الجسم. فيما يحتوي عصير التفاح الخالي من السكر على 88 % من الماء ومكونات نباتية مفيدة تعمل على مكافحة جفاف الجسم.

تعليق عبر الفيس بوك