"الأهلي الإسلامي" يجري سحب "قطاف" ربع السنوي الأول

مسقط- الرؤية

أجرى "الأهلي الإسلامي" السحب ربع السنوي الأول لحساب "قطاف" المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية؛ حيث أعلن البنك عن الفائز بالجائزة البالغ قيمتها الإجمالية 100 ألف ريال عماني عبر بث مباشر على قناة "الوصال إف إم" الإذاعية.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "يعكس برنامج "قطاف" جهودنا الحثيثة نحو توفير فرص ادخار فريدة من نوعها بما يتناسب مع احتياجات العملاء، وغرس ثقافة الادخار الحكيم بينهم ومكافأتهم على التزامهم من خلال إجراء سحوبات لجوائز ربع سنوية وشهرية وأسبوعية وسحوبات للمناسبات الخاصة. حيث حرص البنك في برنامج سحوباته الجديد لعام 2021 على إضافة فئات جديدة لزيادة فرص الفوز لدى عملائه.  حيث يواصل الأهلي الإسلامي تقديم برامج مبتكرة وجذابة لمكافأة عملائه، مع تشجيعهم على تبني عادات مالية إيجابية لتحقيق أهدافهم على المدى الطويل".

ولا يقتصر هدف حساب "قطاف" على تشجيع ثقافة الادخار بين أبناء السلطنة فحسب، بل يقدم أيضاً فرص الاستثمار في الأصول المربحة، وذلك وفق المعايير التي وضعها البنك، والتي تستند إلى مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأضاف الرواحي: "يواصل الأهلي الإسلامي المضي قدماً بشكل ثابت نحو النمو من خلال تقديم محفظة مبتكرة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات عملائه وتمكنهم من الاستفادة بطرق مختلفة، إضافة إلى دعمهم للحفاظ على استقرارهم المالي، وتأمين مستقبلهم وتحقيق تطلعاتهم. وبالنيابة عن الأهلي الإسلامي، يسرني أن أهنئ الفائز بجائزة قطاف للربع الأول عبدالواحد المرشدي، ونأمل أن تساعده الجائزة على تحقيق أحلامه، كما ندعو زبائننا إلى مواصلة الادخار للحصول على فرص أكبر للفوز".

وبحسب نظام سحوبات قطاف لهذا العام، الذي يسعى البنك من خلاله إلى مكافأة عملائه بجوائز تتجاوز قيمتها الإجمالية 1,250,000 ريال عماني لفئات أكثر من عملاء فروعه الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة، يدخل أصحاب حسابات "قطاف" تلقائيًا للسحوبات التي تتضمن عدة فئات رئيسية، يقوم البنك بإجراء سحوبات أسبوعية للأطفال، حيث يقدم جائزة أسبوعية قيمتها 50 ريالا عمانيا لكل طفل لثلاثة أطفال فائزين من كل فرع، كما يتم إجراء سحوبات عامة، ليحظى فائزان اثنان من كل فرع بالفوز بجائزة قيمتها 250 ريالا عمانيا أسبوعيا.

وبحسب نظام البرنامج يحق لأصحاب حسابات "قطاف" الدخول تلقائيًا للسحوبات عند الاحتفاظ بمتوسط  50 ريالا عمانيا لسحوبات الأطفال بينما 100 ريال عماني كحد أدنى للرصيد للسحوبات الشهرية والأسبوعية، فيما يتأهل من يحتفظ في حسابه مبلغ 1000 ريال عماني كحد أدنى للمشاركة في السحوبات ربع السنوية، مع مراعاة الأحكام والشروط التي يحددها البنك.

وإلى جانب السحب على الجائزة ربع السنوية الكبرى في شهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، والتي يكافئ البنك من خلالها أربعة فائزين محظوظين بإجمالي جائزة قيمتها 400 ألف ريال عماني، بواقع 100 ألف ريال عماني لكل فائز، فإن البنك يجري أيضا سحوبات شهرية خلال ثمانية أشهر من العام، ويقدم جوائز نقدية بإجمالي 160 ألف ريال عماني توزع بالتساوي بين ثمانية فائزين، أي بواقع 20 ألف ريال عماني لكل فائز. ويقوم البنك بالإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج جوائز "قطاف" عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته على منصات التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك