إجراء سحب "امسح واربح" ضمن عرض مياه "أميونو" من "واحة عُمان"

مسقط- الرؤية

حققت مياه أميونو من واحة عُمان- مياه الشرب المدّعمة بالزنك والنحاس لتعزيز المناعة- شعبية متزايدة في السلطنة منذ طرحها في بداية العام الماضي.

وتكمل واحة عُمان مسيرتها الاستثنائية في توفير مياه الشرب المعبأة عالية الجودة مع تقديم العديد من العروض والسحوبات والمكافآت المذهلة لزبائنها الكرام. تم الإعلان مؤخراً عن الفائزين المحظوظين في سحوبات "امسح واربح" المرتقبة ضمن عرض مياه أميونو من واحة عُمان.

وجرى السحب الأول بتاريخ 25 مارس، ومن المقرر إجراء سحبين آخرين في 26 أبريل و 25 مايو. تميّز العرض بعدد من الجوائز الجذابة التي تشمل 3 هواتف محمولة هواوي بروP 40  و12 عملة ذهبية 22 قيراط تزن 4 جرام و60 بطاقة حياك لإعادة الشحن من عمانتل بقيمة 10 ر.ع و3 كمبيوترات محمولة ايسر.

وتضمن السحب الأول ستة فائزين، حيث فاز وليد النبهاني بكمبيوتر محمول من ايسر، في حين فاز كل من نصير راشد ودوادي ومحمد نياز ومالاياروكيل سرينيفاسان وجيشا توماس بالعملات الذهبية. أما هاتف هواوي بروP 40  فجاء من نصيب ماداباتو بارامبيل.

وللمشاركة في السحب والفوز بمجموعة من الجوائز المذهلة، يجب على الزبائن تسجيل رقم كوبون امسح واربح الموجود داخل كل حزمة من مياه اميونو عبر www.omanoasis.com/immuno. ويسري العرض لغاية 24 مايو 2021.

وشهدت الجولة الأولى من السحب الكثير من الإثارة وحظيت بإقبال وترحيب كبير من قبل الزبائن. وأطلقت واحة عُمان- علامة مياه الشرب المعبأة الرائدة في عُمان- العديد من الحملات الناجحة. وبفضل فهمها العميق للمجتمع المحلي وخبرتها الممتدة على مدى عقود وعضويتها في العديد من الجمعيات الدولية لجودة المنتج وهي الرابطة الدولية للمياه المعبأة وهيئة الصحة والسلامة العامة سابقاً وجمعية الشرق الأوسط آسيا للمياه المعبأة وجمعية جودة المياه، فرضت واحة عُمان حضورها كرائدة ضمن فئتها.

تعليق عبر الفيس بوك