"عُمان أفينيوز مول" يواصل الأعمال الإنشائية لمتجر "إيكيا"

مسقط- الرؤية

يواصل مركز عمان أفينيوز مول التجاري العمل على الطريق الصحيح للترحيب بعملاق الأثاث السويدي إيكيا في السلطنة، وذلك استمرارًا لرحلة التطور للوجهة الأبرز للتسوق والرفاهية في عمان.

ويسير بناء أحد أكبر متاجر إيكيا في الشرق الأوسط وفقًا للخطة ومن المتوقع أن يكتمل بحلول الربع الأول من عام 2022 في وجهة الترفيه الأكثر تفضيلاً في عُمان. مع خطة التطور المكونة من أربع مراحل، يقدم عُمان أفينيوز مول بالفعل أجواء مبهجة للغاية وفرصة للعملاء "للاحتفال كل يوم".

ولإحداث تغييرات إيجابية لاستضافة إيكيا، يتم إنشاء مساحات جديدة لمواقف السيارات للمساعدة في التعامل مع الزيادة المتوقعة لعدد الزوار. في حين أن مواقف السيارات في الطابق السفلي جاهزة بعد عمل التوسعة التي سوف تسمح باستيعاب عدد أكبر من السيارات، و ما زال العمل قائماً على تطوير مواقف سيارات إضافية في الطابق السفلي. كما يتم إرشاد الزوار بمواقف السيارات من خلال لافتات توجيهية، مما يسهل عليهم التعرف على مواقف السيارات المتوفرة. وإضافة إلى التقدم المحرز في أعمال مواقف السيارات، فإن أرضية الطابق الأرضي على وشك الانتهاء. ولجعل تجربة التسوق أفضل، تعمل إدارة مجموعة الطاهر، على تنفيذ خطة زيادة شبكة الطرق حول المركز التجاري والتي تشمل مداخل ومخارج جديدة ستجعل الوصول إلى المركز التجاري أكثر سهولة.

وقال جوجي جورج مدير عام التطوير والتأجير بمجموعة اللولو الدولية: "يسعدنا أن نرحب بإيكيا- أكبر تجار التجزئة للأثاث المنزلي في العالم- في عمان. نحن متحمسون للشراكة مع علامة تجارية مبدعة مثل إيكيا". وأضاف أن جلب عملاق أثاث عالمي مثل إيكيا إلى الشعب العماني كجزء من خطة التطور الشاملة لعمان أفينيوز مول، يعد علامة فارقة بالنسبة للمركز التجاري.

ويتماشى دخول العلامة التجارية إلى قائمة تجار التجزئة في عُمان أفينيوز مول مع إستراتيجية المركز التجاري المتمثلة في الاستجابة لتغيير سلوكيات المستهلك وتفضيلاته. ومن المتوقع أن تنمو الوجهة الرائدة في السلطنة بشكل أكبر مع افتتاح إيكيا، وسترحب بمجموعة من تجارب أسلوب الحياة الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك