"إنفينيتي عُمان" تهنئ عملاءها بحلول رمضان وتؤكد الالتزام بتعليمات السلامة

 

مسقط- الرؤية

هنأت إنفينيتي عُمان عملاءها وأفراد المجتمع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأكدت التزامها بالتدابير الوقائية ضد انتشار "كوفيد-19"، وتشجيعها للجميع على الالتزام بهذه التدابير وتعليمات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "ندعو الله أن يكون شهر رمضان المبارك شهرا حافلاً بالخيرات والبركات لكم جميعًا ونتمنى لجميع أفراد الأسرة السلام والوئام والسعادة والصحة والازدهار وأن يُعيد هذه المناسبة عليكم أعواماً عديدة وأزمنةً مديدة بالخير واليمن والبركات وبهذه المناسبة نعبر عن امتناننا العميق لعملائنا على ولائهم لعلامتهم التجارية على مر السنين". وأضاف: "كما نحث الجميع على الالتزام بتعليمات السلامة والإجراءات الوقائية للتعامل مع فيروس كوفيد 19 لنضمن أن تكون هذه المناسبة مناسبة خير وسعادة. كما ننصح الجميع باتباع إرشادات وتوصيات اللجنة العليا للتعامل مع مستجدات فيروس كورونا ونؤكد للجميع بأن إنفينيتي عُمان ستواصل الالتزام بتنفيذ التدابير الاحترازية للمساعدة في الحد من انتشار كوفيد 19".

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا والعديد من مراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار، ولقد كان الإرث الكبير من الثقة والتميز في الخدمة هو سر نجاح شركة سهيل بهوان للسيارات بالإضافة إلى احتفاظ سياراتها بجودتها وقيمتها بعد مرور سنوات من الاستخدام.

وتقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع إنفينيتي مجموعة السيارات الفاخرة حالياً في مصانعها باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين. تقع منشآت التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.  تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها الجريئة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه. واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا 1، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

تعليق عبر الفيس بوك