طارق عتيق رئيسا للخدمات المصرفية للأفراد و"الرقمية" بالبنك الوطني العُماني

مسقط - الرؤية

أعلنَ البنكُ الوطنيُّ العُمانيُّ تعيين طارق عتيق في منصب رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الرقمية. وجاء اختياره لتولي هذا المنصب استناداً لسجله المهني الحافل التي تمتد لأكثر من 24 عاماً في مجالات متعددة تشمل الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات، والبطاقات والخدمات المصرفية الرقمية.

واستناداً لهذه الخبرات الكبيرة، فمن المتوقع أن يُسهم عتيق بدورٍ فاعل في تطبيق إستراتيجية البنك الرامية إلى تطوير إمكاناته الرقمية وقيادة الابتكار، وتزويد عملائه بتجربة خدمة مميزة وتلبي متطلباتهم وتطلعاتهم.

وقال عبدالله بن زهران الهنائي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: "يمتلك عتيق خبرات كبيرة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات الرقمية، وعلى دراية جيدة وشاملة بالسوق المحلي. وأثق أنه سيشكل إضافة قيّمة لأسرة البنك وسيُسهم بدورٍ مهمٍ في تعزيز سجل نجاحاتنا التي حققناها على مدار الأعوام الماضية وفي القيادة الإستراتيجية للبنك كعضو فاعل وأساسي في أعمالنا".

وشغل عتيق عدداً من المناصب القيادية خلال مسيرته الحافلة الممتدة على مدار 24 عاماً؛ مما يجعله خبيراً في القنوات المصرفية الرقمية. كما قاد أيضاً الكثير من مبادرات ومشاريع التحول الرقمي في مجالي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات على حدٍ سواء بما في ذلك أول بوابة للتجارة الإلكترونية بالسلطنة. وحصل عتيق على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية أركنساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال في قيادة التحول الرقمي من جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر.

تعليق عبر الفيس بوك