"W مسقط" يستقبل ضيوفه في رمضان بعروض حصرية

مسقط - الرؤية

مع حلول شهر رمضان الفضيل، يستقبل فندق W مسقط ضيوفه بأجواء مبهجة، مع عروض حصرية ومميزة لقضاء أجمل الأمسيات مع أحباءهم والتلذذ بأشهى النكهات تزينها إطلالته الخلابة على شاطئ القرم.

ويَعِد الفندق محبيه بمحتوى مشوق على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك نصائح ومقاطع مرئية ووصفات طهي ومسابقات وغيرها الكثير. وقال جيرالد شيفاسون مدير عام فندق W مسقط: "بالنيابة عن عائلة فندق W مسقط، نهنئ الجميع بحلول شهر رمضان المُبارك. ونظرا لأن هذا الشهر يحظى بمكانة خاصة، يسعدنا مشاركة أحبائنا وضيوفنا الشهر المبارك عبر تجارب عصرية ومميزة تعكس بصمة W الاستثنائية، ولإضافة لمسة جديدة على هذا العام، فقد عززنا من برامجنا، سواءً في الفندق أو عبر صفحاتنا للتواصل الإجتماعي، وذلك لنرسم البسمة على وجوه محبينا أينما كانوا".

وفي وسط أجواء رمضانية، سيحرص فريق الطهاة في مطعم ’HARVEST على تقديم تشكيلة من النكهات العالمية عبر محطات طهي حية، بجانب الحلويات المحضرة بإبداع فندق W مقابل 15 ريالا عمانيا فقط لكل شخص، و8 ريالات عُمانية للأطفال بين سن السادسة وحتى الثانية عشر. كما يقدم الفندق عروض حصرية للإفطار العائلي لأكثر من 8 أشخاص بأسعار تبدأ من 13 ريالا عُمانيا للشخص الواحد. وسيتمكن الضيوف والزوار المشاركة في مبادرات الفندق الخيرية التي تشمل تبرعات لصالح مركز التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة.

تعليق عبر الفيس بوك