على أضواء الفوانيس.. أمسيات رمضانية استثنائية في "قصر البستان"

مسقط - الرؤية

احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، يدعو قصر البستان، فندق الريتز - كارلتون ضيوفه وزواره للاستمتاع بالأوقات المستوحاة من "ليالي رمضان".

فعلى أضواء الفوانيس، يتيح الفندق الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق تستحضِر فنون الطهو العالمية والمحلية في "مطعم الخيران"، وقضاء أوقاتٍ مُبهجة مع أحبائهم في ربوعه عبر عروض الإقامة. وبمستوى فريد من كرم الضيافة العُمانية، فإن قصر البستان، فندق الريتز –كارلتون يُعد الملاذ الأمثل لقضاء أمتع الأمسيات في شهر رمضان وطوال العام.

وسيقدم "مطعم الخيران" بجلساته الداخلية والخارجية المُطلة على حوض السباحة ومياه بحر عُمان ألذ النكهات العالمية والمحلية المحضرة بأيادي أمهر الطهاة في محطات الطهي الحية.

ومقابل 69 ريال عُماني فقط، بإمكان الضيوف قضاء أروع الأوقات في قصر البستان، فندق الريتز - كارلتون من خلال عرض الإقامة لمدة ليلة في غرفة ديلوكس بإطلالات مميزة على حوض السباحة مع وجبتي الإفطار والسحور لشخصين. ويتطلع الفندق لمنحهم ذكريات تبقى وتدوم في الذاكرة مع أحبائهم في "جوهرة عُمان". كما يمكن للضيوف المقيمين الاستمتاع بوجبة السحور في ردهة الفندق والتي تضم قائمة متنوعة من المأكولات تُرضي جميع الأذواق يومياً من الساعة التاسعة مساءً وحتى الثانية صباحاً.

والعروض متاحة بالفندق ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل وحتى يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021.

تعليق عبر الفيس بوك