تمويل يصل إلى 80% من قيمة المركبات.. وفترة سداد حتى 8 سنوات

"ميثاق" يُطلق عروضا خاصة على "تمويل السيارات" المتوافق مع الشريعة بمعدلات ربح تنافسية

مسقط - الرؤية

أطلق ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، بمناسبة حلول الشهر رمضان المبارك، عرضًا جديدًا على منتج تمويل السيارات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، بمعدلات أرباح تبدأ من 3.99%.

ويقدّم "ميثاق" خيارات تمويل بمعدلات ربح تنافسية للغاية تبدأ من 3.99% فقط لمدة 12 شهرًا متاحة للزبائن الذين يحتاجون فقط إلى تمويل قصير الأجل، كما يقدِّم خيارات تمويلية أخرى بمعدل ربح 4.49% لمدة تصل إلى 24 شهرًا و4.99% لمدة 3 سنوات وأكثر، وبإمكان الزبائن الحاليين والجدد الاستفادة من العروض الحصرية التي ستكون متاحة حتى 31 مايو 2021.

وتشمل المزايا الحصرية للمنتج تمويل ما يصل إلى 80% من قيمة المركبات وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، وهو متاح لشراء السيارات الجديدة والمستعملة وبإجراءات سهلة ومريحة وسريعة، إضافة إلى تأمين تكافلي على الحياة؛ حيث تقوم شركة تكافل للتأمين على الحياة والمتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة بتغطية التمويل في حالة وفاة مقدم طلب التمويل -لا قدر الله- أو العجز الكلي، وللحصول على التأمين كل ما على الزبون القيام به هو زيارة أقرب فرع من فروع ميثاق مع اصطحاب الوثائق المطلوبة.

ويقدِّم "ميثاق" منتح تمويل السيارات بالمرابحة؛ حيث يقوم الزبون بتحديد السيارة التي يريدها، ومن ثم يقوم "ميثاق" بعد الموافقات الإدارية اللازمة بشراء السيارة بناءً على طلب الزبون، ثم بيعها له مرابحة بثمن إجمالي يشمل سعر التكلفة مع هامش ربح، ويقوم الزبون بسداده على أقساط شهرية متفق عليها.

يُشار إلى أنَّ العرض الجديد من "ميثاق" يتميز بمعدلات ربح جذابة لتمويل السيارات في السلطنة؛ لذلك تعتبر هذه الفرصة سانحة لجميع الراغبين في امتلاك سيارة جديدة أو مستعملة خصوصًا خلال فترة شهر رمضان المبارك، والذي تزيد فيه نسبة مبيعات السيارات نظرًا للعروض التي يقدمها أصحاب الوكالات والمعارض خلال هذا الشهر.

وإلى جانب عرض تمويل السيارات، يمكن لزبائن ميثاق أيضًا الاستمتاع بمزايا التكافل الشامل للسيارات أو تكافل مركبات الطرف الثالث بأسعار تنافسية مع العديد من المزايا ذات القيمة المضافة؛ مثل: التغطية المجانية للحوادث الشخصية لما يصل إلى 7 ركاب، وتغطية مجانية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وإصلاح مجاني عند الوكيل خلال السنة الأولى من التسجيل، وإصلاح الوكيل لمدة تصل إلى 3 سنوات من التسجيل الأول للسيارة بتكلفة إضافية رمزية بالإضافة إلى تغطية شاملة للسيارات والتي يصل عمرها إلى 7 سنوات. كذلك يكون زبائن ميثاق ممن يفضلون التكافل الشامل للسيارات مؤهلين للحصول على خدمة تحميل وتسليم السيارة للوكالة لإجراء الصيانة الروتينية مرة واحدة في السنة، مع ميزة توفير سيارة بديلة حتى 15 يوما في حالة الحادث للمركبة المغطاة.

وقال عامر بن سعيد العمري مدير أول لفروع الأفراد بميثاق للصيرفة الإسلامية: يسرنا الإعلان عن إطلاق هذه العروض الحصرية لمنتجات تمويل السيارات المتزامنة مع شهر رمضان المبارك؛ وذلك من منطلق الحرص على مشاركة هذه المناسبات الخاصة مع أفراد المجتمع والمساهمة في تحقيق رغبة الزبائن في امتلاك سيارة الأحلام، وأوضح العمري أن منتجات التمويل من ميثاق تحظى بإقبال الزبائن خصوصًا في هذه الفترة التي تتميز بالكثير من العروض والتخفيضات على مبيعات السيارات، مقدمًا الشكر لزبائن ميثاق على ثقتهم بمجموعة الخدمات والمنتجات المتاحة.

تعليق عبر الفيس بوك