"دواجن ظفار" تؤكد جاهزيتها لمواكبة الطلب المتزايد خلال رمضان

مسقط- الرؤية

تحرص شركة دواجن ظفار على تقديم منتجاتها من الدجاج الطازج والحلال بعناصره الغذائية المتوازنة للمستهلك خلال شهر رمضان المبارك؛ حيث تدرك الشركة أهمية اختيار المواد الغذائية ذات الطعم الشهي والمكونات الصحية التي تلبي احتياجاتهم الغذائية، وتؤكد الشركة أنها ستعمل على توفير منتجاتها من مغلفات الدجاج الطازج والمجمد عبر مختلف منافذ البيع في السلطنة لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها خلال الشهر الفضيل.

وتملك الشركة القدرة على انتاج طعام الدواجن محليًا، حيث تمتاز منتجات شركة دواجن ظفار بانها تلبي احتياجات ومتطلبات السوق المحلية. كما تتمتع الشركة باعتبارها شركة وطنية بشبكة توزيع واسعة قادرة على الوصول إلى منافذ البيع المختلفة في جميع أنحاء السلطنة. وتعد هذه ميزة اضافية خاصة خلال شهر رمضان الفضيل والذي يتزايد فيه الطلب. إضافة إلى ذلك، تملك الشركة الامكانيات لضمان حصول المستهلك على دجاج طازج بأعلى جودة ياتيه بصورة يومية من المزرعة مباشرة.

وقال سالم بن تمان المعشني الرئيس التنفيذي لشركة دواجن ظفار: "تبذل دواجن ظفار جهودًا كبيرة لضمان تغذية الدجاج على الأعلاف العضوية مع الالتزام بأعلى معايير النظافة، وتتميز منتجاتنا بأنها منتجات طازجة وصحية. إضافة إلى ذلك، فإن اقتناء المنتجات المحلية يضيف قيمة أكبر للمستهلكين والاقتصاد المحلي على السواء. وفي الوقت الذي تكون فيه المنتجات الغذائية المحلية غالبًا أعلى من حيث القيمة الغذائية، فإن توجه المستهلكين لشراء هذه المنتجات يعني أيضًا دعما مباشرا للاقتصاد الوطني". وأضاف: "يشهد الطلب على منتجاتنا خلال شهر رمضان ارتفاعا ملحوظا مقارنة بفترات أخرى من العام. وبفضل شبكة التوريد والتوزيع الممتازة التي نمتلكها، يمكننا ضمان وصول منتجاتنا إلى كل جميع أنحاء السلطنة في الوقت المحدد والتأكد من عدم وجود نقص في العرض. كما يمكن لعملائنا ضمان الحصول على الدجاج الطازج من المزرعة يوميًا في كل مرة عند شراء منتجات علامتهم التجارية المفضلة، شركة ظفار للدواجن".

واختتم المعشني حديثه قائلا: "في عام 2020، عندما تم اكتشاف فيروس كورونا لأول مرة، عملنا على اتخاذ اجراءات مسبقة وسريعة تعزز من ضمان وجود إمدادات كافية من منتجات الدجاج طوال شهر رمضان المبارك في جميع أنحاء البلاد. ونحن ملتزمون بمواصلة السير على هذا الطريق والحفاظ على مرونة أعمالنا. ونيابة عن إدارة شركة دواجن ظفار أهنئ الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، وكل عام والجميع بخير".

وفي ظل وجود كوادر بشرية ذات خبرة وكفاءة عالية، وشبكة توزيع وتوريد فعالة، والتزام متواصل بتقديم أفضل الدجاج الطازج في السوق المحلية، استطاعت شركة دواجن ظفار أن تحقق النجاح والتميز لتكون العلامة التجارية المفضلة بين المستهلكين في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك