عروض ترويجية من "ويندام جاردن مسقط" خلال رمضان

مسقط - الرؤية

كَشَف السيد ياسر السيد المدير العام لدى فندق ويندام جاردن مسقط، عن مجموعة واسعة من العروض خلال شهر رمضان المبارك؛ للاستمتاع بالأجواء الشرقية الرائعة، والخدمات الراقية التي يوفرها نظام الخدمة الشامة في هذا الفندق المميز، مع تذوُّق أفضل الأطباق العربية التقليدية وسط إطلالة خلابة على آفق مدينة مسقط المذهلة.

فبعد يوم من الصيام والتأمل، يدعو "ويندام جاردن" زواره للتمتع مع وجبة الأفطار أو السحور؛ حيث الأطباق الشهية التي تجسد روح الشهر الفضيل، باختيارهم من قوائم الطعام المتاحة لإرضاء جميع الأذواق فقط بـ9 ريالات للإفطار للشخص الواحد، أو 6.5 ريال للسحور للشخص الواحد شامل الضريبة والخدمة، مع خصم خاص 10% لنزلاء الفندق .

وأطلق الفندق كذلك باقة رمضان المميزة للإقامة خلال الشهر الفضيل: "احجز غرفة واحصل علي وجبة إفطار مجانية"، عن كل ليلة، سعر الغرفة المفردة 25 ريالا، وسعر الغرفة المزدوجة 30 ريالا شاملة الضريبة والخدمة.

ونظرا للأوضاع الراهنة، يقدم "ويندام جاردن مسقط" مجموعة من الوجبات المميزة الخارجية أو متاحة للطلب عبر منصه "أكيد" حسب الشروط والمواصفات، وتشمل العروض مجموعة مختارة من قوائم الطعام للإفطار أو وجبات كبيرة تكفي حتى 20 شخصا.  

وبالنسبة لأعمال التعقيم والتطهير، فأكد "ويندام جاردن مسقط" تبنِّيه تدابير تنظيف صارمة؛ إذ نواصل تكثيف إجراءات التنظيف، ونعمل بشكل دوري على تعقيم الأسطح بمواد مخصصة للقضاء على الفيروسات بكفاءة عالية، إضافة لتدابير حماية للصحة والسلامة تضمن الشعور بالراحة والأمان خلال زيارة عملائنا.

تعليق عبر الفيس بوك