"لولو" يعلن أسماء الفائزين بالسحب الثاني في "قيادة الأحلام 2021"

...
...
...

مسقط - الرؤية

أعلن "لولو عُمان" أسماء الفائزين بالسحب الثاني في العرض الترويجي "قيادة الأحلام 21"؛ حيث جرى اختيار الفائزين من خلال السحب الإلكتروني الذي أقيم في لولو هايبر ماركت دارسيت.

وعلى غرار السنوات السابقة، فإن التسجيل والسحب أجريا رقميًّا بالكامل؛ حيث يتم اختيار الفائزين من خلال نظام إدارة الفائزين بالسحب الإلكتروني تحت إشراف المسؤولين من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار. وتُظهر مبادرة لولو للتحول الرقمي ضمن مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع والبيئة. وللمشاركة في هذا العرض الترويجي، يحتاج العملاء فقط إلى شراء منتجات بقيمة 10 ريالات عمانية في أي من منافذ لولو. ومع كل إيصال بقيمة 10 ريالات عمانية، يصبح العملاء مؤهلين للمشاركة في سحوبات الحظ للفوز بسيارة نيسان باترول ذات الدفع الرباعي الجديدة ومجموعة من المنتجات الجذابة من آيكون. تشمل هدايا آيكون أجهزة تليفزيون ذكية مقاس 55 بوصة، وثلاجات، وطباخات، وغسالات، ومجمدات. يتم إرسال قسيمة السحب للمطالبات الصحيحة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة في غضون 48 ساعة عمل.

وفازتْ مُزنة البلوشية بسيارة نيسان باترول ذات الدفع الرباعي الثانية في السحب الحالي، كما حصل خمسة فائزين آخرين على هدايا رائعة من إيكون. وفاز شوقي خلف بجهاز تليفزيون ذكي آيكون 55 بوصة، وفاز إنيمولي توماس بثلاجة باب مزدوج من نوع "آيكون"، وفاز جوجي فارجيس بطباخة آيكون، وحصل أنفارشا سليمان على غسالة آيكون، وفاز سونيل كومار راجان كوروب بمجمدة من آيكون.

وقالَ شبير كي إي المدير الإقليمي للولو عُمان: أهنئ جميع الفائزين بالسحب الثاني من عرض قيادة الأحلام الترويجي. إنه لأمر مشجع حقًا أن نرى الاستجابة منقطعة النظير للحملة الترويجية، على الرغم من البيئة الصعبة. لا يزال عرض قيادة الاحلام الترويجي هو المفضل لدى عملائنا وهو عامل جذب كبير. كل عام، ننظم هذا العرض الترويجي خلال شهر رمضان لنقدم للعملاء تجربة مجزية أكثر أثناء التسوق في لولو. نأمل أن يستفيد المتسوقون لدينا من جميع العروض والصفقات المتوفرة على أساسيات رمضان أيضًا".

تعليق عبر الفيس بوك