نتائج مالية قوية لـ"الوطنية للمنظفات".. وصافي التدفقات 2.5 مليون ريال

مسقط - الرؤية

أعلنت الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية -الرائدة في إنتاج السلع الاستهلاكية في السلطنة- تسجيلها نتائج مالية قوية ونموًّا بأرباحها بنسبة 44%، لا سيما بعد فرض الضرائب؛ حيث ارتفعت ربحية السهم المخفض من 36 بيسة إلى 52 بيسة. كما ارتفع صافي التدفقات النقدية من الربح التشغيلي لتبلغ 2.5 مليون ريال عُماني. وبفضل دعم وزارة التجارة والصناعة والترويج للاستثمار، أنتجت الشركة أول منتج صحي معتمد ومسجل لدى وزارة الصحة؛ بهدف تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في السلطنة.

وقال بيل هانت الرئيس التنفيذي للشركة: تسعى الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية إلى تصنيع منتجات تلبي احتياجات المستهلكين من المواطنين والمقيمين والسياح في السلطنة. ونفخر بأن تحظى منتجاتنا مثل معقمات اليدين للعلامة التجارية "فرح" بزيادة الطلب من قبل المستهلكين مقارنة بالمنتجات المستوردة من خارج البلاد؛ مما يُسهم بدوره في تحقيق فائدة اقتصادية للسلطنة. وكما حظي مطهر اليدين فرح بإقبال المستهلكين المحليين لما يتسم به المنتج من تميز في الصناعة والجودة العالية. وفي ظل توجه المستهلكين نحو اختيار وشراء منتجات صحية، نود أن نشير إلى أن منتجاتنا تتوافق مع معايير وزارة الصحة حيث إنها مسجلة ومعتمدة لدى الوزارة.

والشركة الوطنية للمنظفات الصناعية هي أول شركة معتمدة للصابون والمنظفات في المنطقة، وتعد العلامة التجارية "بحر"وغيرها من منتجات "صنع في عُمان" الأكثر موثوقية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك