انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية الصداقة العُمانية السويسرية برئاسة هاني الزبير

...
...
...

مسقط - الرؤية

عقدتْ جمعية الصداقة العُمانية السويسرية اجتماعَ الجمعية العمومية السنوي، عبر الاتصال المرئي، برئاسة الشيخ سيف بن هاشل المسكري، الذي استهلَّ الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- وإلى وزارة الخارجية على التوجيه والدعم القيم منذ تأسيس الجمعية قبل 4 سنوات، كما وجه الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة.

وناقشَ الاجتماعُ أنشطة الجمعية خلال العامين الماضيين، واعتمد البيانات المالية المدققة لعامي 2019 و2020.  وشهد الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد للسنوات الثلاث المقبلة؛ حيث أعيد انتخاب هاني الزبير ولوكا ديكارلي، وانضم إليهم مجموعة من الأعضاء الجدد؛ وهم: محمد بن عبدالله الخروصي، والدكتورة أنكا كيستنر وهي أول عضوة في المجلس، إلى جانب سعيد بن سيف المسكري، ولطيف شهداد، وخالد بن سعيد الوهيبي.

وفي تهنئته للمجلس الجديد، تحدَّث الشيخ سيف المسكري قائلاً: "أتطلع إلى رؤية الأعضاء الجدد من الشباب وهم يقودون هذه الجمعية لآفاق أكثر رحابة".

بدوره، توجَّه معالي السيد عبدالله بن حمد البوسعيدي الرئيس الفخري للجمعية، بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابق، وخص بالشكر رئيس المجلس الشيخ سيف المسكري على ما قدمه من جهود متفانية في تأسيس وإدارة الجمعية خلال الفترة الماضية.

وبعد انتهاء الاجتماع العمومي، عقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعه الأول؛ حيث جرى انتخاب هاني الزبير رئيسًا لمجلس الإدارة، ولوكا ديكارلي نائبًا للرئيس، فيما تسلم محمد الخروصي أمانة الصندوق.

تعليق عبر الفيس بوك