"هواوي" يتشارك "Homescapes" مع عملائه هواة الألعاب الإلكترونية

مسقط - الرؤية

أضافت سلسلة ألعاب Playrix لجميع مستخدمي متجر Huawei AppGallery حول العالم، لعبة الألغاز Homescapes، الأكثر تأثيراً وتشويقاً؛ حيث تحفّز اللاعبين على تجديد منزل العائلة القديم من خلال حل الألغاز المحيّرة والمتدرّجة في الصعوبة والتعقيد، إضافة لهدايا استثنائية لجميع عشّاق الألعاب الإلكترونية.

وGardenscapes -التي تم إصدارها مؤخراً- تعتبر الأولى ضمن سلسلة ألعاب Playrix Scape التي يتم إدراجها للمرة الأولى على متجر هواوي، وحققت نجاحاً واسعا؛ حيث بلغ عدد مرات تنزيلها على مستوى العالم أكثر من 213 مليون مرة، كما حظيت بإعجاب وإشادة اللاعبين نظراً لما تتمتع به من أسلوب لعب تفاعلي لحل الألغاز. وفي أعقاب ما حققته اللعبة من شعبية كبيرة على المنصة وفي ضوء ردود الأفعال الإيجابية نحوها، من المتوقع أن تواصل لعبة Homescapes كسب مزيد من الزخم.

وباعتبارها إحدى أسرع أسواق التطبيقات العالمية نمواً، فقد كان للشراكة التي أبرمتها هواوي مع Playrix دوراً كبيراً في تقديم الدعم التشغيلي القوي اللازم لكل عملية طرح جديدة، وهو ما أتاح لنا طرح كلا لعبتي Gardenscapes وHomescapes في غضون بضعة أشهر فقط. وتشكّل لعبة Homescapes مثالاً جيّداً آخر، يُظهر كيف أنه من الممكن لأي لعبة الاستفادة من خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المتنقلة (HMS Core)، حيث تندمج مع أدوات الشراء من داخل التطبيق (IAP) لضمان توفير تجربة سلسة واستثنائية لكل من المستخدمين والمطورين.

ويُعدّ متجر هواوي بمثابة نظام إيكولوجي ذكي ومبتكر يتيح للمطورين إنشاء وتقديم تجارب فريدة إلى المستهلكين. كما تلعب خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المتنقلة دوراً رئيسياً في دمج وتوحيد التطبيقات على مختلف الأجهزة، وهو ما يوفر تجربة تعامل واستكشاف أكثر سلاسة وملاءمة.

تعليق عبر الفيس بوك