عملاء "رينو" التجاريين في السلطنة يفضلون "دوكر"

مسقط - الرؤية

قالت "رينو عُمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- إنَّ طراز "رينو دوكر" يحظى بإقبال واسع في السلطنة بفضل ما يتمتع به من عدة مزايا عملية تخدم مختلف الأغراض التجارية؛ حيث توفر للعملاء مستويات عالية من الراحة بفضل المساحة الرحبة، إضافة لأدائها المتميز، وتصميمها الفريد، وملاءمتها للأغراض المتعددة.

وفي استطلاع لآراء عملاء العلامة الفرنسية، قال سعيد الهنائي من ولاية نزوى: "تتميز رينو دوكر بكفاءة عالية ساعدتني على تسهيل أعمالي اليومية. وأهم ما يميزها، هو حمولتها التي تصل إلى 750 كجم، وهي ميزة لا تقدر بثمن بالنسبة لرجل أعمال مثلي". وأشاد الهنائي بمزايا رينو دوكر التي توفرها مثل سهولة التحميل الأغراض، حيث أضاف: "تأتي رينو دوكر بباب منزلق واحد أو بابين، مع فتحة تحميل يبلغ عرضها 703 مم! حيث تفتح الأبواب الخلفية غير المتماثلة بفتحة عرضها 1.08م، مما يجعلها عملية جدًّا".

وأعرب محمد الجعفري من ولاية صور، عن إعجابه بالمساحة التخزينية الواسعة للسيارة التي لم تؤثر إطلاقًا على حساب راحة الركاب؛ حيث قال: "تعجبني خاصية المقاعد السهلة القابلة للطي والضبط، بل تظهر عبقرية هذا التصميم عند طي مسند الظهر، حيث يُمكن طيه ليُشكِّل منضدة مؤقتة. وعند طي هذا المقعد بالكامل، فإنه يوفر مساحة إضافية تسمح بزيادة الحمولة إلى 3.9 م3".

كما أعرب زياد البلوشي من محافظة مسقط، عن استمتاعه بتجربة القيادة الآمنة والمريحة مع رينو دوكر؛ حيث قال: "سيارة قوية وجديرة بالثقة، وأهم ما يميزها أنها ملائمة للاستخدام في مختلف الظروف. حيث تحتوي على نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام مساعد للفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة الضغط في الإطارات، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية المزدوجة.

فيما أشاد سليمان الجابري من ولاية إبراء، بالأداء القوي لمحرك السيارة؛ حيث قال: "يوفر محرك رينو دوكر، الذي تبلغ سعته 1.6 لتر وتبلغ قوته 85 حصانا، أدنى معدلات استهلاك الوقود بين سيارات تلك الفئة، مع عدم التأثير على الأداء، وذلك بدون الحاجة لوجود تقنيات معقدة باهظة الثمن.

تعليق عبر الفيس بوك