90% نسبة الإشغال في المرحلة الأولى خلال شهر واحد

"الموج مسقط" يبدأ الأعمال الإنشائية بالمرحلة الثانية في "شاطئ الجولف".. والتسليم خلال عامين

مسقط - الرؤية

أطلق الموج مسقط -الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصري والترفيه في السلطنة- مرحلة جديدة من منازل شاطئ الجولف بالموج مسقط، كأحد الأحياء الرائدة في السلطنة والمصمم ببوابات دخول خاصة؛ استثمارًا لما شهدته المرحلة الأولى من إقبال منقطع النظير تمثل في بيع 90% من الفلل والقصور خلال أسابيع قليلة من إطلاقها قبل شهر.

وستكون هذه المرحلة هي الثانية والأخيرة ضمن هذا الحي الفاخر، وتقع في الجزء الجنوبي من الحي، كما تتضمن نوعين من الفلل فائقة التصميم؛ وهي فلل ممشى الجولف بست غرف نوم، وفلل حديقة الجولف بخمس غرف نوم.

وتتصل هذه الفلل مع بعضها البعض بمماشي وممرات رائعة، وجميعها تقع على بعد خطوات من مروج ملعب الموج للجولف، ورمال الشاطئ الذهبية ومنتجع سانت ريجيس الموج مسقط بخمس نجوم. كما تأتي هذه الفلل بمزايا حصرية وفريدة؛ مثل: عربة جولف خاصة وموقف خاص لها، إلى جانب منفذ خاص لشحن السيارات الكهربائية، علاوة على أسعار تفضيلية في الموج للجولف. وإضافة إلى ذلك، تتضمن كل فيلا من فلل هذا الحي ملحقاً بالحديقة يمكن تخصيصه حسب احتياجات ومتطلبات كل عائلة بما يتلاءم مع نمط حياتها الخاص، ووفقاً لتغير احتياجاتهم المستقبلية؛ حيث يمكن لهذا الملحق أن يكون صالة ألعاب أو صالة رياضية أو غرفة موسيقى أو سينما منزلية أو غير ذلك.

وبهذه المناسبة، قال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: سعدنا كثيراً بالإقبال الكبير والإيجابي على وحدات منازل شاطئ الجولف، لا سيما وأن إطلاق هذه الوحدات جاء في أوقات مليئة بالتحديات. ويعتبر الموج مسقط اليوم وجهة فريدة تتوافر فيها كل المكونات التي يحتاجها الأفراد والعائلات في نمط حياتهم العصري، وعملهم، واسترخائهم. وبالتأمل في المشروع منذ بداياته عام 2006م -حين كان التركيز على توفير نمط حياة عصري بمجموعة فريدة من المساكن والعقارات على الواجهة المحيطية- نُدرك اليوم أن الموج مسقط أصبح نموذجاً رائداً ومميزاً في بناء مجتمعات ملهمة في أكثر الأماكن والمواقع تميزاً وأكثرها إقبالاً.

وأضاف الشيباني: "لا شك أن بيع الغالبية العظمى من المرحلة الأولى لمنازل شاطئ الجولف يعكس فلسفتنا في صناعة المكان الذي يجمع التميز في التصميم والمزايا والموقع، وتلقى استحساناً وتقديراً واسعاً من العائلات التي ترنو للفخامة في نمط حياتها؛ إذ تجمع منازل شاطئ الجولف بين الأمان والهدوء، والقرب من مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات التي تعزز مختلف جوانب الحياة اليومية للعائلات. وعليه نتوقع إقبالاً كبيراً على المرحلة الثانية، لا سيما وأنها ستكون الفرصة الأخيرة لامتلاك منزل الأحلام ضمن هذا الحي الحصري الذي تحصل فيه العائلات كذلك على فرصة لتخصيص مساحات ملهمة بما يلائم احتياجاتهم الخاصة.

ومن المخطط أن تبدأ الأعمال الإنشائية لمنازل شاطئ الجولف في الربع الرابع من العام الجاري 2021م، وستكون جاهزة للتسليم للمالكين خلال 24 شهراً.

ويُعد الموج مسقط وجهة لا مثيل لها، حيث أعاد تعريف معنى الحياة الحضرية في المنطقة وأعطاها بُعداً راقياً من خلال مجموعة مميزة من العقارات السكنية المطلة على المحيط، والفنادق التي تمزج بين الفخامة وأصالة الضيافة العمانية، إضافة إلى مجمعات الأعمال الأنيقة، والمساحات الخضراء ذات التصميم الرفيع الحائز على جوائز عديدة.

تعليق عبر الفيس بوك