"Artura" الرياضية.. هجين "ماكلارين" الجديد الأعلى أداء والأخف وزنا

مسقط - الرؤية

كشفت شركة "McLaren Automotive" -البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء- والتي تمثلها شركة محسن حيدر درويش، النقاب عن سيارة McLaren Artura الهجينة عالية الأداء.

ولكونها قائمة على فلسفة McLaren في الهندسة فائقة الخفة، فإن طراز Artura يمثل خلاصة جامعة لكل الميزات الأصيلة التي تشتهر بها سيارات McLaren، إضافة لتميزه باستجابة أسرع وانبعاثات أقل وقدرة أكبر على العمل في وضع "السيارة الكهربائية" الخالص، وذلك بفضل مجموعة نقل الحركة الكهربائية الرائدة.

وقال بريت سوسو المدير الإداري McLaren Automotive المحدودة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: فخورون للغاية ويشرفنا أن نعرض اليوم هذه السيارة  الجديدة كليًا في السلطنة، وفي يوم الكشف عنها عالمياً. إن هذه السيارة الخارقة فائقة الأداء والثورية تمثل بداية حقبة جديدة للشركة ولفئة السيارات الخارقة عمومًا. لقد وضعنا خلاصة خبراتنا الهندسية التي اكتسبناها عبر أكثر من 50 سنة من السباقات في سيارة Artura.

وأصبحت McLaren Artura هي أول طراز يتم بناؤه على هيكل ماكلارين الجديد خفيف الوزن والمصنوع من ألياف الكربون، والذي يطبق معايير جديدة لتصميم شاسيه متطور ومرن، وقد تم تعزيزه بما يلائم تطبيقات هجينة من خلال غرفة خاصة للبطارية وتصميم إلكتروني على أساس شبكة إيثرنت كهربائية، إضافة إلى مكيفات الهواء الكهربائية. وتُوِّج الهيكل الجديدة بمجموعة كبيرة من الإجراءات الإضافية الرامية لتخفيف الوزن، مما أنتج أخف وزن جاف لسيارة ضمن هذه الفئة.

تعليق عبر الفيس بوك