بعد نفاد جميع وحدات المرحلة الأولى

"موريا" تثري قطاع السياحة العقارية بالسلطنة عبر "مزارع سيفة 2"

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أعلنت موريا -أكبر مطور للمشاريع السياحية المتكاملة في السلطنة- إطلاق المرحلة الثانية من مشروع مزارع سيفة، وذلك بعد أسابيع من إطلاق واكتمال بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من نفس المشروع.

وقال سيف الخولي رئيس التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية: نحرص على توفير خيارات وعروض عقارية تتيح للملاّك عالما من الفرص، وتقدم في نفس الوقت مفاهيم جديدة في السوق العُماني. أوضح الخولي بأنه في العام 2020م، حظي مشروع جبل سيفة بقبول كبير في السوق المحلي خاصة مع تطلع المزيد من الأفراد إلى الاستمتاع بحياة صحية في الهواء الطلق، مشيرًا إلى أنَّ ما يميّز المشروع كونه يشمل مساحات خارجية بنسبة 85% من إجمالي مساحته تكتمل روعتها بالإطلالات الرائعة على مختلف أشكال الطبيعة الخلابة.

وتوفر موريا مزارع سيفة بمساحات متعددة تتراوح بين 930 مترا مربعا و1,880 مترا مربعا، وجميعها مجهزة بعالمٍ من المرافق داخل كل مزرعة. وتشمل كل مزرعة مسبحا خاصا وشرفة واسعة مسقوفة مطلة على الحديقة، ومجلسا خارجيا مُستلهما من الطراز العُماني التقليدي يتوسطه موقد نار، وفرن تنور؛ بما يضمن استمتاع الملاّك بأجمل الأوقات في الهواء الطلق مع الأهل والأصدقاء.

كما يوفر المشروع مرافق متعددة تتضمن إسطبلات وحديقة للأطفال وأماكن لزراعة المحاصيل العضوية وملعب قدم خماسي، كل ذلك بالقرب من منتجع سيفة ومسارات التسلق، ومسارات الدراجات الهوائية ومعلب الجولف. وعلى أعتاب مزارعهم، سيتمكن الملاّك من الاستمتاع بأنماط الحياة العصرية في مرسى جبل سيفة، وملعب الجولف ذي الـ 9 حفر، وفندق سيفاوي بوتيك، ومطاعم ومقاهي متنوعة، وبتشكيلة من الأنشطة المائية الممتعة.

ويقع مشروع جبل سيفة على بُعد 40 دقيقة من مسقط، ويعد الملاذ المثالي بعيداً عن صخب المدينة حيث يقع في أحضان جبال الحجر بإطلالات خلابة على مياه بحر عُمان المتلألئة. وتشمل مرافق المنتجع ملعب جولف مميّزا بتوقيع شركة "هارادين جولف"، ومرسى عالمي المستوى يضم أفخم اليخوت، إلى جانب فندق سيفاوي بوتيك، وعدداً من المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الترفيهية والسكنية المتنوعة تقدم جميعها نمط الحياة الصحي والعصري لقاطنيه ومرتاديه.

تعليق عبر الفيس بوك