60 % خصما على عرض "تغيير بطانة الفرامل" من مرسيدس

مسقط - الرؤية

أطلقت مرسيدس-بنز عُمان عرض تغيير بطانة الفرامل مع خصومات تصل إلى 60%؛ وذلك خلال الفترة 11 أبريل وحتى 13 مايو المقبل، بمراكز خدمتها في كلٍّ من: مسقط وصحار وصلالة.

وسيقوم الفنييون المعتمدون من مرسيدس-بنز بفحص نظام الفرامل بأكمله بما في ذلك حالة زيت الفرامل واختبار قوتها، فضلاً عن تقديم غسيل مجاني للسيارة.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: نهدف لضمان استمتاع عملائنا بأعلى أداء وكفاءة لسياراتهم؛ لذا نلتزم بتزويدهم بخدمات لا تضاهى لما بعد البيع. ولأننا نضع سلامة عملائنا في مقدمة أولوياتنا، جاء إطلاقنا لحملة تغيير بطانة الفرامل لكي نضمن الحفاظ على أفضل حالة ممكنة لنجماتنا عبر استخدام قطع الغيار الأصلية من مرسيدس بنز؛ مما يعني أن عملاءنا سيحظون بتجربة القيادة والقيمة التي يستحقونها.

وقد حققت بطانات فرامل مرسيدس-بنز أعلى مستويات في القيادة لمسافة أطول من ثاني أفضل علامة تجارية بفارق 17,000 كم مما يمنح العملاء أماناً أكثر لفترة أطول. ويُشار إلى أن بطانات فرامل سيارات مرسيدس-بنز الأصلية صُممت خصيصاً لتركيبها على أقراص الفرامل الأصلية. ويؤدي هذا الإحكام في قطع الفرامل للحصول على أعلى قوة فرامل، وإيقاف السيارة في أقصر مسافة، ومنع حدوث تلف في الفرامل بسرعة، بالإضافة إلى منع حدوث صوت مزعج عند الضغط على الفرامل. وهكذا تساعد قطع غيار مرسيدس-بنز الأصلية في الحد من الحوادث وتزويد العملاء بتجربة قيادة آمنة في كل الأوقات.

تعليق عبر الفيس بوك