"صحار الدولي" يعزز خدماته الاستثمارية عبر منصة رقمية جديدة

مسقط - الرؤية

دشن "صحار الدولي" تدشين منصة إلكترونية مخصصة للعلاقات مع المستثمرين، كجزء من موقعه الإلكتروني الرسمي؛ ترجمةً لالتزامه بأهمية تعزيز علاقاته بمساهميه ومستثمريه بصورة مستمرة على الصعيدين المحلي والدولي.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: يسرنا تدشين هذه المنصة على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، كخطوة أخرى ضمن مسيرة البنك نحو التحول الرقمي، حيث يسعى صحار الدولي جاهدً إلى أن يكون الشريك الأفضل من خلال توفير الخدمات المصرفية وتمكين الزبائن من تحقيق الفوز، فضلاً عن توظيف أحدث التكنولوجيا المبتكرة في كافة أقسام المؤسسة. وانسجامًا مع إستراتيجية التحول الرقمي للبنك، ستعمل هذه المنصة الإلكترونية على تعزيز تواصلنا مع المستثمرين، فضلاً عن تعزيز علاقاتنا مع مستثمرين آخرين، وتمكين شراكات جديدة من أجل استقطاب أفضل ما في العالم إلى عُمان والأخذ بالتجارب المحلية إلى بُعد عالمي أوسع.

ويسعى صحار الدولي من خلال إطلاق هذه المنصة المتخصصة في إدارة العلاقات مع المستثمرين إلى توفير معلومات تفصيليه عن أدائه المالي؛ بما يعزز علاقته بالمستثمرين، كما يعد خطوة أخرى في إطار التطور الرقمي للبنك والتزامه بالتقدم التكنولوجي. كما يلتزم صحار الدولي بإضافة قيمة حقيقية للمستثمرين والمساهمين الحاليين وجذب مستثمرين جدد في المستقبل القريب، ويسعى على الدوام لتعزيز علاقته بالمستثمرين وتعزيز حجم استثماراتهم، كما يعمل البنك أيضًا على استقطاب المزيد من المستثمرين ليكونوا جزءًا من أعماله من خلال مواكبة احتياجاتهم المتطورة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي. ويعد تدشين هذه المنصة خطوة كبيرة في إطار التطور الرقمي للبنك والتزامه بالتقدم التكنولوجي.

تعليق عبر الفيس بوك