"إنترناشيونال ريالتي" وكيلا حصريا لمبيعات "سانت ريجيس" بالموج مسقط

مسقط - الرؤية

أعلن مشروع "ذا ريزدنسز" في "ذا سانت ريجيس الموج مسقط"، تعيين شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي عُمان، وكيلًا حصريا لمبيعات وحداتها السكنية الفاخرة التي تحمل علامة "سانت ريجيس" العالمية الشهيرة على سواحل السلطنة.

وكإضافة جديدة لمحفظتها الزاخرة بمجموعة عقارات فاخرة عبر أبرز المواقع الاستراتيجية حول العالم، ستتولى الشركة إدارة عمليات البيع في "ذا ريزدنسز" في "ذا سانت ريجيس الموج مسقط"؛ مما يمثل خطوة بارزة على طريق تدشين هذا المشروع العقاري المميّز.

وقال عمر حسين الفردان الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: بعد تدشين الانطلاقة الأولى لشركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي في سوق العقارات العُماني، يسرُّ مجموعة الفردان أن تسند إليها إدارة عمليات البيع في مشروع ذا ريزدنسز في ذا سانت ريجيس الموج مسقط. فهي تعمل على تسخير خبرتها الكبيرة كشركة عالمية رائدة تمتلك سجلاً حافلاً في قطاع العقارات الفاخرة، كي تقدّم خدمات عالمية المستوى، وتفتح أمام المستثمرين المحليين والدوليين فرصاً استثمارية جديدة في سوق العقارات العُماني الغني. وبدعم من شبكة دولية من الخبراء، سوف تفتتح شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي عُمان عمليات البيع في مشروع ذا ريزدنسز في ذا سانت ريجيس الموج مسقط، أمام عشاق الرفاهية حول العالم الذين يتطلعون إلى منزل فاخر يوفّر امتيازات حصرية وأسلوب معيشة استثنائي لا مثيل له.

ومشروع سانت ريجيس الموج مسقط يضم 170 وحدة سكنية تتألف من غرفة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، مما يجعله وجهة مثالية للاستثمار العقاري في سلطنة عُمان. كما أنه يعتبر أحد مشروعات التملّك التي تقدّم للمشترين سند ملكية حُر.

تعليق عبر الفيس بوك