"العماني الأمريكي" يعزز التواصل بين الأعضاء وممثلي "الغرفة الأمريكية الخليجية"

مسقط - الرؤية

يُنظِّم المركزُ التجاريُّ العُماني-الأمريكي لقاءً افتراضيًّا اليوم؛ وذلك في إطار تعزيز العلاقات بين الشركات الأعضاء والشركات المنتسبة للجهات الممثلة لغرفة التجارة الأمريكية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وستدعو 7 جهات -ممثلة لغرفة التجارة الأمريكية في دول مجلس التعاون الخليجي- الشركات الأعضاء المنتسبة لها لحضور اللقاء الافتراضي، والذي يتضمَّن مجموعة من جلسات التواصل القصيرة والسريعة لأصحاب الأعمال والرؤساء التنفيذيين؛ حيث سيتم توزيع المشاركين في غرف تضم عددا قليلا من الأفراد للتواصل لمدة 4 دقائق في كل مرة. وبهذه الطريقة، سيتمكَّن الحضور من لقاء العشرات من الخبراء المهنيين الآخرين في دول مجلس التعاون الخليجي؛ مما يمنحهم العديد من الفرص لمشاركة أعمالهم الخاصة وتبادل الخبرات وبناء العلاقات التجارية.

وتضمُّ الجهات المُمثلة لغرفة التجارة الأمريكية في أبو ظبي ودبي والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وعمان والكويت، أكثر من 1000 شركة من الأعضاء، التي بدورها تملك استثمارات تقدر بملايين الدولارات الأمريكية في المنطقة؛ مما يجعل منها حلقة الوصل الأقوى في كل بلد لكل ما يتعلق بالتجارة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت ريبيكا أولسون المدير التنفيذي للمركز التجاري العُماني الأمريكي: "هناك بعض الفعاليات التي يفضل القيام بها عبر منصة زووم، وهذا أحدها. لقد عززت جائحة كورونا التعاون الإقليمي بين جميع الأعضاء، فيما نواصل البحث عن طرق مختلفة للتواصل وتطوير الأعمال والعلاقات، والعثور على فرص جديدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ونتطلع إلى هذا اللقاء لأنه يعد بمثابة فرصة رائعة لمقابلة الأعضاء المتنسبين للجهات التي تمثل غرفة التجارة الأمريكية في دول المجلس".

ويتضمن هذا اللقاء فعالية التدشين الرسمية لمجموعة حصرية عبر تطبيق لينكدإن، تحت اسم "أعضاء غرفة التجارة الأمريكية في دول مجلس التعاون الخليجي"؛ حيث ستعمل هذه المجموعة كمنصة للتطوير والتواصل المهني؛ بحيث تمكن أعضاء غرفة التجارة الأمريكية الحاليين من نشر المقالات والأسئلة والفرص وإعلانات الوظائف ومواضيع للنقاش.

تعليق عبر الفيس بوك