تأخر راتبه .. فأحرق مليون درهم

دبي – الوكالات

قرر بائع آسيوي الانتقام من صاحب محل أقمشة في منطقة نايف بالإمارات، بعدما امتنع "الأخير" عن دفع مستحقات رواتبه لمدة عام،  ووشى عنه بزعم هروبه من العمل ، فكبده خسارة قدرت بنحو مليون درهم .

وذكرت وسائل إعلام إماراتية، أن البائع البالغ من العمر 27 عاما، توجه بعد انتصاف ليل الواقعة إلى محل الأقمشة المشار إليه في الدعوى التي نظرتها الهيئة القضائية في المحكمة الجزائية في دبي اليوم،  من أجل الانتقام من صاحب المحل الذي تأخر في دفع راتبه أكثر من عام، فقرر سرقة  أموال من خزنة المحاسبة الموجودة في المحل حتى يستعيد حقوقه "بالقوة".

 و لما حانت الفرصة المناسبة، وخلا الشارع من المارة، كسر بمقص حديدي قفل الباب ودخل الى المحل وراح يبحث عن المال فلم يجده، وانما وجد قداحة، فأشعل النار في الاقمشة الموجودة في المحل، والتي قدرت قيمتها بمبلغ مليون درهم، وأغلق الباب وغادر المكان وكأن شيئا لم يكن"، قبل أن يتخلص من أداة الجريمة في سلة قمامة.

وأشار صاحب المحل في تحقيقات النيابة، الى تلقيه اتصالا من أحد الأشخاص حول اندلاع النيران في محله الموصوف، فتوجه فورا إليه وشاهد ألسنة اللهب وهي تلتهم بضاعته، ثم بالرجوع إلى كاميرات المراقبة لاحظ دخول المتهم إلى المحل واشعاله النيران بعد فشله في العثور على أية مبالغ مالية في خزنة الحسابات، وعليه توجه الى الشرطة وفتح بلاغاً في الواقعة.

تعليق عبر الفيس بوك