"إم 3" السيدان و"إم 4" الكوبيه

"بي.إم.دبليو" تغير مفهوم القيادة الاستثنائية بقوة 510 حصان

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات BMW في السلطنة- عن وصول سيارتي M3 Competition Sedan وM4 Competition Coupé الجديدتين، واللتين تتميزان  بالمظهر والمزايا الرياضية الفائقة، حيث يلتقي التصميم الاستثنائي مع خمسة عقود من الخبرة في مجال السيارات الرياضية من BMW M.

وتتمتع السيارة السيدان الجديدة بأداء السباقات الذي يميز BMW الفئة الثالثة، وتأتي قوة السيارة من محرك TwinPower Turbo بقوة 510 حصان، ونظام الدفع الخلفي، والتقنيات المتطورة المأخوذة من رياضة سيارات السباق، مثل نظام التعليق M والتروس التفاضلية النشطة.

بينما تتمته السيارة الكوبيه بتقدم ديناميكيات القيادة النموذجية التي تميز علامة M على أعلى مستوى؛ حيث جُهزت السيارة بمحرك بنزين TwinPower Turbo سداسي الأسطوانات على خط واحد بقوة 510 حصان، إضافة للعديد من تقنيات نظام الدفع والتعليق المأخوذة من رياضة سيارات السباق، لتتيح بذلك تجربة قيادة فائقة.

وقال رشيد زماني المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: سعداء لإطلاق هذه الطرازات ذات الأداء العالي في صالة العرض الحديثة التي تم تجديدها مؤخراً. وتمثل هذه الطرازات ذات الأداء العالي المرحلة التالية في التوسع المستمر لمجموعة BMW في الشرق الأوسط. وبفضل الهندسة الجديدة، فإن أجيال BMW M3 وM4 الجديدة، تضمن مستوى أعلى من القوة الهائلة، داخل مضمار السباق وخارجه. مضيفا: تؤكد الجنيبي العالمية للسيارات التزامها بتزويد العملاء الحاليين والجدد بقيادة لا مثيل لها، وتجربة امتلاك تعمها راحة البال، ونحن على ثقة من أن طرازات M المميزة والجديدة ستحظى باهتمام وإقبال كبير في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك