"الطيران العماني" يمدد التغطية التأمينية المجانية ضد "كوفيد 19"

مسقط - الرؤية

مدَّد "الطيران العماني" -الناقل الوطني للسلطنة- التغطية التأمينية المجانية ضد "كوفيد 19" لضيوفه المسافرين، والتي تشمل تغطية تكاليف العلاج والحجر الصحي الوقائي المرتبط بالمرض.

وتشمل التغطية التأمينية المجانية الآن المقيمين في السلطنة من الأجانب الذين يتطلب سفرهم التمتع بتغطية تأمينية طبية عند السفر إلى وجهاتهم وعند العودة إلى السلطنة، في حال إتمامهم لرحلة السفر خلال 31 يوماً. في حين لا يتطلب من العمانيين ومواطني دول مجلس التعاون إبراز تغطية "كوفيد 19" عند دخول السلطنة بحسب القرار الصادر عن اللجنة العليا الملكفة ببحث آلية التعامل مع جائحة كورونا.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته؛ لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا، وسيقوم الطيران العُماني بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، كما سيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية، إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة لاتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

تعليق عبر الفيس بوك